أزياء خريفية محتشمة بأسلوب جيجي حديد العصري

اطلالة باللون الأبيض تألقت بها جيجي حديد
اعتمدت جيجي حديد اطلالة في السروال المطاطي مع القميص الجينز
تنسيق لوني غني اعتمدته جيجي حديد
جيجي حديد اختارت تنسيق بسيط في الجينز
لوك باللون الرمادي اختارته جيجي حديد لأحد المشاوير
اطلالة خريفية باللونين الأسود والأبيض نسقتها جيجي حديد
جيجي حديد في لوك مبتكر باللون الأبيض السكري
جمبسوت عصري باللون الزهري اختارته جيجي حديد
تنسيق صباحي في الجينز والتيشيرت القطنية اختارته جيجي حديد
10 صور

مما لا شك فيه أنّ جيجي حديد Gigi Hadid تُعتبر اليوم واحدة من أكثر النساء الشابات شهرة، ومن أكثرهنّ أناقة، واطلالاتها كما التنسيقات التي تعتمدها، دائمًا ما تكون محطًّا للأنظار، ومصدرًا للوحي بالنسبة للكثيرات من النساء اللواتي يعتبرنها مرجعًا في الموضة، وبالتأكيد هناك الكثير من هؤلاء النساء مقيمات في الوطن العربي، ولهؤلاء قمنا اليوم باختيار أجمل الأزياء الخريفية المحتشمة التي اعتمدتها جيجي حديد Gigi Hadid مؤخرًا.

جيجي حديد في الجينز والتيشرت: 

اختارت جيجي حديد Gigi Hadid لوك شبابيًّا كاجوال لأحد المشاوير الصباحية، حيث نسقت فيه بنطلون جينز باللون الأزرق، مع تيشرت قطنية مُطبّعة، واكسسوارات باللون الأحمر، ووضعت على أكتافها سويتر من الصوف باللون العسلي تحسّبًا لتقلّبات الطقس.



اللون الأبيض بأسلوب جيجي حديد:

في اطلالة خريفية محتشمة أُخرى، اختارت جيجي اللون الأبيض على سروال فضفاض ومعطف طويل، ونسقت مع اللوك حذاء كاحل، وشنطة يد باللون البيج الفاتح، وأكملت الاطلالة بنظارات شمسية.



الدرجات الترابية كما اعتمدتها جيجي حديد: 

شاهدنا جيجي حديد Gigi Hadid في أحد المشاوير الصباحية، وقد اختارت لوك عصريًّا بالدرجات الترابية الغنية، نسقت فيه جمبسوت باللون البرتقالي، مع معطف كبير واكسسوارات باللون الأحمر العنابي.



اللافت للنظر أنّ جميع الاطلالات التي اعتمدتها جيجي حديد Gigi Hadid مؤخرًا من الأزياء الخريفية، بدت محتشمة وعصرية في الوقت ذاته، استوحي منها أفكارًا لمشاويركِ المقبلة. 

تابعي أيضاً: 

أفكارغريبة لتنسيق الجينز بأسلوب جيجي حديد

جيجي حديد تعود الى أصولها الشرقية بـ 10 اطلالات محتشمة

ملكات وأميرات عربيّات حفرن أسماءهنّ في عالم الأناقة المحتشمة