فن ومشاهير /أخبار المشاهير

معلومات لا تعرفها عن بشرى في عيدها... لهذا السبب تركت منزل والدتها

بشرى
بشرى
بشرى
بشرى
بشرى
بشرى

تحتفل اليوم الفنانة بشرى بعيد ميلادها الـ 42 فهي من مواليد الخامس من أكتوبر عام 1976 وبهذه المناسبة نستعرض بعض المعلومات عن الفنانة التي تتمتع بالعديد من المواهب أبرزها التمثيل والغناء:
اسمها بالكامل بشرى احمد عبد الله رزق ولدت فى كامبيردج في بريطانيا وانتقلت للعيش في القاهرة في سن العاشرة من عمرها
والدها يعمل أستاذاً للعلوم السياسية ووالدتها تعمل مستشارة تنمية بشرية، ومعنية بمجال حقوق المرأة.
انفصلت والدتها عن والدها وهي في سن صغيرة وتزوجت الأم وتركت بشرى منزل والدتها وزوجها وهي في سن الثالثة والعشرين رغبة منها في العيش بمفردها للتمتع بمزيد من الاستقلالية ولم تمانع الأم رغم حبها الشديد لابنتها ورغبتها في العيش إلى جوارها.
تزوجت من المهندس الكيميائي عمر رسلان الذي يعمل في فرنسا وله أصول سورية وأنجبت منه طفلين اسماعيل وليلى.
تعلمت العزف على البيانو والجيتار في طفولتها ثم تقدمت للعمل في الاذاعة المصرية وقدمت الكثير من الاغاني والتحقت بعدها بمعهد الموسيقى العربية.
التحقت كمطربة بدار الاوبرا المصرية وقد جاء هذا الامر بعد ترشيح رتيبة الحفناوي لها بالغناء في احدى الفرق.


ظهرت لأوّل مرة على شاشة التلفزيون كمذيعة في القنوات التلفزيونية الفضائية المصرية
اول ظهور لها كممثلة كان في المسلسل الكوميدي شباب اون لاين عام 2002 وشاركها البطولة كل من احمد الفيشاوي وامير كرارة و لقاء الخميسي.
اول اعمالها في السينما كانت فى فيلم اسكندرية نيويورك مع المخرج الكبير يوسف شاهين.
هى اول فنانة تشارك في بطولة فيلم يذاع عبر اليوتيوب اسمه تايتانيك النسخة العربية مع الممثل الشاب شادي سرور الذي اقترب عدد مشاهداته من ال7 ملايين مشاهد.
شاركت فى العديد من الافلام مثل مش رايحين فى داهية و مستر اند مسز عويس و جدو حبيبي و الحكاية فيها منه و انا مش معاهم و العيال هربت و عن العشق و الهوى و وويجا و فتح عنيك.
و من أعمالها التلفزونية العملية ميسي و تفاحة ادم و لحظات حرجة و هى و الظرفاء و رياح الغدر و يا ورد مين يشتريك و لقاء على الهوا و قناديل البحر و العمة نور.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X