هيفاء وهبي:«مولد وصاحبه غايب» لا علاقة له بالشكل الخارجي

كل ما تعيشه هيفاء وهبي وكل ما وصلت إليه اليوم، كان نتيجة تجارب قاسية جداً تعلّمت منها وجعلت منها إنسانة تجمع في شخصيتها الكثير من التناقضات، من قوة وضعف وعاطفة وصلابة، هي التي تعتبر نفسها امرأة عاطفية أولاً، وقوية ثانياً. حبها لأحمد أبو هشيمة لا يزال ينبض في قلبها، ولكنها تراهن على الوقت لنسيانه. وهو نفسه الحب الذي تفضّله حراً بدون زواج، لكي يظلّ متّقداً ومستمراً بعيداً عن الضغوظات والحسابات العائلية، التي يبدو أنه كان لها الكلمة الفصل في طلاقها من رجل حياتها. هيفاء الغائبة منذ فترة عن الإعلام فتحت قلبها بكل صراحة لـ "سيدتي" في لقاء شامل عن الحب والزواج والفن والحياة بينما كان العدد في طريقه إلى الطبع، انتشر خبر تأجيل مسلسل الفنانة هيفاء وهبي»مولد وصاحبه غايب» لتعثر المفاوضات بين الجهة المنتجة للمسلسل وبين محطة «الحياة» التي كان من المقرّر أن تعرض المسلسل. وهذا يعني أن المسلسل الذي تمّ إرجاء عرضه من الموسم الرمضاني الفائت، بسبب عدم الانتهاء من تصوير كل مشاهده، سيغيب أيضاً عن الشاشة الرمضانية في الموسم الرمضاني الحالي. المفاوضات بين الجهة المنتجة للعمل وبين المحطة جرت على قدم وساق واستمرت حتى اليوم ما قبل الأخير من بدء شهر رمضان المبارك، وسبب التعثر يعود إلى الاختلاف على السعر.

«سيدتي نت» حاولت الاتصال بالفنانة هيفاء وهبي للوقوف على رأيها بهذا التأجيل، ولكن هاتفها كان مقفلاً. وننشر نص اللقاء الذي أجريناه معها من دون أي تعديل على سؤالنا إيّاها عن مسلسلها «مولد وصاحبه غايب».

تفرّغت مؤخراً لتصوير مشاهدك المتبقية في مسلسل «مولد وصاحبه غايب» لكي يعرض في رمضان، ويبدو واضحاً أن لديك إصراراً على العمل في التمثيل إلى جانب الغناء، فهل هذا يعني أنك ستكملين في كلا المجالين؟

أنا أملك موهبة جميلة جداً في التمثيل، أحبها وأحب أن أستغلّها في المكان الصحيح.

هل سيكون التمثيل متلازماً مع الغناء في مشوارك الفني؟

على الرغم من أن الغناء والمسرح هما الطاغيان في مسيرتي الفنية، ولكنني في الوقت نفسه أريد أن أكون ممثلة «في المكان الصحيح»، كما حصل في فيلم «دكان شحاته». من كان يتصوّر أن تكون تجربتي الأولى كممثلة مبتدئة على هذا النحو! من الواضح أنني أتعاطى مع الشق التمثيلي في تجربتي الفنية بجدّية، من خلال حرصي على اختيار السيناريو المناسب، وتنفيذه على الأصول، لكي يكون العمل قوياً وجميلاً وبمستوى عالٍ جداً. عادة، عندما أكون بعيدة عن التمثيل أكون مشغولة، بدون أدنى شك، بعملي الأساسي أي في الغناء والموسيقى. أحب أن أكون ممثلة على محمل الجدّ وليس مجرد فتاة تستعرض جمالها في التمثيل، بدليل أن فيلم «دكان شحاتة» ومسلسل «مولد وصاحبه غايب» لا علاقة لهما بالشكل الخارجي

للمزيد من التفاصيل تابعوا "سيدتي نت".