فن ومشاهير /سينما وتلفزيون

بالفيديو: كيف يتحول الحب إلى "حرب باردة"؟

بوستر فيلم حرب باردة
نجما الفيلم جوانا كوليغوتوماس كوت
بوستر فيلم حرب باردة
بطلة الفيلم جوانا كوليج
بطلة الفيلم جوانا كوليج

طرحت شركة أمازون، الإعلان التشويقي الرسمي الأول لفيلم الدراما والرومانسية السوداء "Cold War"، والمقرر طرحه 21 ديسمبر بصالات السينما، وسط ترقب من عشاق السينما، بعد فوزه بجائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان، وجائزة أفضل مخرج.

تدور الأحداث في خلفية الحرب الباردة خلال الخمسينيات، ما بين بولندا، وبرلين، ويوغسلافيا وباريس، حول قصة حب بين اثنين، أحدهما "ويكتور" عازف بيانو متجول مع فرقة من الريفيين، والثانية "زولا" مطربة تمتلك صوتًا قويًّا وشخصية أقوى، استطاعت أن تصبح نجمة الفرقة بوقت قصير وسيطرت عليه تمامًا، رغم علمه أنها تشي به للحكومة تحقيقًا لمصالحها.




وعندما تتاح له فرصة الهرب من هذا الحصار الحديدي، يطلب منها مرافقته، لكنها تتراجع في آخر لحظة ليحصل الفراق الأول بينهما، لتظل العلاقة خليطًا من البعد والقرب على مدار سنوات طويلة، تنقّلا خلالها بين بولندا وألمانيا، ويوغوسلافيا وباريس، فلا هما قادران على البقاء معًا طوال الوقت حتى لو أتيحت لهما الفرصة، ولا يحتملان البعد.

الفيلم تم تصويره بتقنية الأبيض والأسود، وتم ترشيحه لنيل جائزة الأوسكار أفضل فيلم غير ناطق باللغة الإنكليزية، ويشارك في بطولته : جوانا كوليج، وبوريس شيس، وتوماس كوت، وأغاتا كولسزا، وآدم ورونويكز، وسدريك كان، ومن تأليف وﺇﺧﺮاﺝ باولباولكوسكي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من سينما وتلفزيون

X