أحمد فلوكس بالفيديو: سأقاضي من نشر خبر زواجي من هنا شيحة

هنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس
هنا شيحة
هنا شيحة
7 صور

عبّر الفنان أحمد فلوكس عن غضبه الشديد من تداول بعض المواقع والصحف، خبر زواجه من الفنانة هنا شيحة، رغم أنه مفبرك وغير صحيح، مؤكدًا أنّ ما يحدث ليس "فرقعة صحافية"، ولكنه "عبث" و"انحدار مهني"، مذكرًا المشاهدين بأنه خرّيج كلية إعلام، ودارس لأصول وأخلاقيات المهنة، لافتًا إلى أنه سيلاحق كل من نشر هذه الأخبار قضائيًّا، لأنّ شائعة الزواج مسّت طرفين لهما بيوت وعائلات.

وأضاف فلوكس خلال مداخلة هاتفية مع الفنان إدوارد في برنامج "القاهرة اليوم": ما حدث من أحد المواقع عبث ما شفتهوش في حياتي، وأشار إلى أنه خريج إعلام ويعلم جيدًا ما هي الأخبار المفبركة، قائلًا: وصلنا إلى مستوًى مهني منحدر جدًّا.


وقال: هذا مستوًى متدنٍ في نوعية الأخبار التي يتم عرضها في المواقع، لافتًا إلى أنه فوجئ باتصال من والده الفنان فاروق فلوكس، يطالبه بالصراحة والكشف عن حقيقة الزواج من الفنانة هنا شيحة، قائلًا: والدي قلّي صارحني يابني إنت اتزوجت فعلًا ولّا لأ.

يُذكر أنّ "سيدتي نت" انفرد منذ 4 أيام بكشف سر عودة شائعات ارتباط فلوكس سرًّا بالفنانة هنا شيحة، وأكد أنّ أغلب الصور المنتشرة لهما حاليًّا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من كواليس إحدى الحلقات المقبلة لمسلسل "نصيبي وقسمتك" بعنوان "حكاية رحمة"، وبعضها من حملة خيرية لصالح مبادرة "عينيك في عينينا" التي تستهدف إنقاذ مرضى العيون من مسبّبات العمى.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"