فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كيت هدسون تنشر الصورة الأولى لطفلتها

كيت هادسون وصديقها داني فوجيكاوا
كيت وداني
راني

نشرت الممثلة الأمريكية كيت هدسون Kate Hudson الصورة الأولى لطفلتها راني من صديقها داني فوجيكاوا Danny Fujikawa.

وبعبارة "برعمنا الوردية الصغيرة" ، علّقت مؤسسة فيدلتيكس البالغة من العمر 39 سنة ، على الصورة المميزة الأولى لطفلتها والتي ظهرت فيها الصغيرة نائمة في بطانية المستشفى بينما كانت ترتدي قبعة صغيرة مع قوس زهري كبير الحجم.

كيت هدسون تنجب طفلتها في عمر الـ39


وكانت سبق لنجمة فيلم How to lose a guy in 10 days أعلنت ولادة الفتاة الصغيرة بصورة على صفحتها على Instagram يوم الأربعاء 3 أكتوبر. قائلة "إنها هنا". وأضافت "قررنا تسمية ابنتنا راني نسبة لروني وهو اسم جدها لأبيها، لأن رون كان الرجل الأكثر قرباً الذي نفتقده جميعاً. واسمها من بعده شرف لنا. كل شخص يعمل بشكل جيد وسعيد كما يمكن أن يكون. إن عائلتنا تشكر الجميع على كل المحبة والبركات التي تم إرسالها إلينا ، ونرسلها نحن أيضاً لكم".

وكانت العلاقة بين الممثلة وصديقها الموسيقار البالغ من العمر 32 سنة بدأت في ديسمبر عام 2016 ، على الرغم من أنهما يعرفان بعضهما البعض منذ 15 عامًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Our little rosebud

A post shared by Kate Hudson (@katehudson) on





وقال مصدر لمجلة ويكلي الأسبوعية في أبريل / نيسان أن الزوجين كانا متحمسين للارتباط . “كيت وداني يشعران بنشوة كبيرة. كانت كيت تعاني من وحام الطفل وترغب في فتاة أكثر من أي شيء آخر".

وتابع المصدر المقرب من هدسون: "بمجرد أن قابلت داني عرفت فقط أنها تريد طفلاً منه وتأمله وصلت أن يحدث ذلك. لقد كان داني جيدًا جدًا مع الأطفال وكان رائعاً مع أولادها ".

كيت هدسون تنفصل عن ماثيو بيلامي


يذكر أن هادسون هي أيضا أم لابنها رايدر ، 14 سنة ، من زوجها السابق كريس روبنسون Chris Robenson ، ولها طفل يدعى بينغهام يبلغ من العمر 7 سنوات ، والده هو الخطيب السابق لهادسون ماثيو بيلامي Mattew Billamy.

وكان سبق لهادسون أن نشرت فيديو سابق عبر صفحتها على انستقرام تظهر فيها حملها:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X