لايف ستايل /ديكور

صور تصاميم مطابخ النجوم بالألوان

صور مطابخ النجوم الملوَّنة
عارضة الأزياء والممثَّلة الأمريكيَّة كريستي برينكلي Christie Brinkley
المُمثِّل الأمريكي جوني ديب Johnny Depp
المذيعة الأمريكيَّة ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres
إطلالة على المطبخ، في منزل ماندي مور Mandy Moore
مطبخ إيما ستون Emma Stone مصمَّم وفق الطراز الاسباني
المُمثِّلة الأمريكيَّة إيما ستون Emma Stone
في مطبخ بروس ويليس Bruce Willis، تتلوَّن الخزائن بالأخضر الفاتح
المُمثِّل الأمريكي بروس ويليس Bruce Willis
الممثِّلة والمغنيَّة الأمريكيَّة ماندي مور Mandy Moore
اللون الزيتي يُغلِّف "الجزيرة"، في مطبخ ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres
اللون الأزرق الفاتح يحضر على خزائن المطبخ الخشب، في منزل كريستي برينكلي Christie Brinkley

يبدو أن بعض نجوم الغرب يُفضِّل قضاء أوقات مع أفراد عائلته في المطبخ، إذ من الملاحظ إيلاء مجموعة من النجوم تصاميم المطابخ في منازلهم أهميَّة بارزة، ولا سيَّما الألوان التي تضفي حيويَّة على ديكورات المطابخ. وفي هذا الإطار، يعرض "سيدتي. نت" صور تصاميم مطابخ النجوم النابضة بالألوان.

بروس ويليس Bruce Willis

في شقَّة المُمثِّل الأمريكي بروس ويليس الواقعة غربي "سنترال بارك"، تبدو الخزائن في المطبخ مشغولة بـ الخشب المصبوغ باللون الأخضر الفاتح. وهي مُزنَّرة بخطوط من الـ"ستاينلس ستيل".

إيما ستون Emma Stone

في شقّة المُمثِّلة الأمريكيَّة إيما ستون الواقعة في مدينة "لونغ بيتش"، بكاليفورنيا، لا يشذُّ المطبخ عن الطراز الإسباني الريفي، مع وجود قطع من البلاط الملوَّن، القطع التي تفصل الخزائن العليا المكسوَّة بواجهات من الزجاج، وتؤطِّرها أعمال الخشب والخزائن السفلى المُغطَّاة بالخشب الأبيض التقليدي. كما ينفتح المطبخ على مساحة مُخصَّصة لتناول الوجبات الخفيفة.

ألين دي جينيريس Ellen DeGeneres

في منزل المُذيعة الأمريكيَّة الشهيرة ألين دي جينيريس بولاية كاليفورنيا، يبرز اللون الزيتي على "الجزيرة" الخشب التي تتوسّط المطبخ. وتعلوها وحدة تخزين مُصمّمة يدويًّا من الزجاج الشفاف، لتعرض الأواني الأنيقة في داخلها.

ماندي مور Mandy Moore

في منزل الممثّلة والمغنيَّة الأمريكيَّة ماندي مور الواقع في "لوس فيليز"، يضمُّ المطبخ الرحب "جزيرتين" وزاوية مخصَّصة لتناول الوجبات، وهو يطلُّ على الحديقة. ويطغى اللون الأخضر بدرجاته المختلفة على خزائن إحدى "الجزيرتين" والجدار الجانبي.

جوني ديب Johnny Depp

للمطبخ مساحة فسيحة في منزل الممثل الأمريكي جوني ديب الواقع وسط مدينة "لوس أنجلس"، إذ يبدو هذا الركن الأكثر حيويَّة في المنزل. وفي هذا الإطار، يُغلِّف الطلاء الجدران، فيما يتبع الديكور الطراز الريفي في تفاصيله المتقنة. وتتوسَّط المطبخ "جزيرة" تحضن مجموعة من خزائن الخشب المطليَّة بالأسود. وفي إحدى الزوايا، ثمة ركن لتناول الوجبات الخفيفة مؤثَّث بأريكة تقليديَّة، تتقدمها طاولة ذات قوائم حديد. وتتدلّى من السقف ثريا كلاسيكيَّة منخفضة. وهذه الأخيرة تتمّ مشهد الديكور الغني بالتفاصيل المنفذة باحتراف.

كريستي برينكلي Christie Brinkley

يُسيطر الطراز الفرنسي الريفي على المطبخ، في منزل عارضة الأزياء والممثِّلة الأمريكية كريستي برينكلي الواقع في بلدة "إيست هامبتون" بـ"نيويورك". يشغل هذا الركن مساحةً واسعةً من البيت، ويحضر اللون الأزرق الفاتح على خزائنه الخشب، فيما تُطعِّم خامة "الستانلس ستيل" المشهد من خلال الأدوات الكهربائيَّة. وتتسلَّل الألوان، من خلال الثريات المتلألئة، لتمنح المكان رونقًا أخَّاذًا.

صور ديكورات المكتبات في منازل النجمات

صور: 68 مليون دولار لمنزل شير في "بيفرلي هيلز"

ألوان وديكورات جريئة في فيلا أشر Usher

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X