أزياء /إتجاهات

تألقي بطبعة الورود في الخريف على طريقة أشهر نجمات انستغرام

علا فرحات
المدونة مرمر
مرمر
فاطمة حسام
فاطيما

الملابس المطبعة بـ الورود صيحة لا تختفي من منصات عروض الأزياء، ولكن هذا العام خصص كبار مصممي الأزياء جزء كبير من أعمالهم لتعزيز هذه الصيحة، خاصة دار دولتشي اند غابانا dolce&gabbana التي جاءت كل تصاميمها تقريباً مزينة بالورود.

ظهرت صيحة الملابس المُطبعة بـ الورود خلال أسابيع الموضة باتجاه الملابس التي تغطي من الرأس إلى القدم، وهو أسلوب عصري وجريء لتنسيق الملابس المُطبعة بشكل عام، فكانت الموضة من قبل تكتفي بقطعة واحدة من النقوش مع قطعة أخرى بلون محايد.

  1. المدونات يتألقن بطبعة الورود خلال عرض دولتشي اند غابانا

    اعتمدت مجموعة من مدونات الموضة العرب صيحة الورود المطبعة من الرأس إلى القدم، خلال العرض الذي قدمته علامة دولتشي اند غابانا dolce&gabbana في دبي، والمميز أن كل مدونة أختارت أسلوب يناسبها ويلهم النساء اللواتي يتبعن نفس الأسلوب.
    ذهبت المدونة كارن وازن المعروفة باختيارتها العصرية، إلى صيحة البيجامة الستان المطبعة بالورود، واتفقت معها المدونة فاطيما التي اختارت نفس الصيحة ولكن بطبعات من الورود كبيرة الحجم.
    أما المدونة علا فرحات اعتمدت تنورة قصيرة من الموسلين مع توب أسود مكشوف الأكتاف، وعلى النقيض اختارت المدونة المحجبة فاطمة حسام إطلالة محتشمة مكونة من بنطلون فضفاض وقطعة فوقية بصيحة الروب مع حجاب جميعها بنفس نقشة الورود كبيرة الحجم.

  2. نصائح لتنسيق صيحة الورود

    الصيحات التي ظهرت بها المدونات ربما تحتاج امرأة لديها روح المغامرة، كما أناه تناسب النساء صاحبات القوام المتناسق نسبياً، لأن طبعات الورود تلفت الانتباه، ولكن هذا لا يعني أن المرأة "الكيرفي" لا تناسبها هذه الصيحة، بينما يفضل أن تختار منها قطعة واحدة مزينة بورود صغيرة الحجم حتى لا تبدو بإطلالة مزعجة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X