عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات شعر للوجه النحيف

تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر عروس2018
تسريحات شعر عروس2018
تسريحات شعر عروس
تسريحات شعر عروس2018
تسريحات شعر للوجه النحيف
تسريحات شعر للوجه النحيف

تسريحة الشعر للعروس أمر لا يتوقف فقط على ذوقها فقط، بل يلعب شكل الوجه دورًا كبيرًا في الاعتماد على تسريحة تناسبكِ، فإذا كنتِ من صاحبات الوجه النحيف، وتخطّطين قريبًا لـ حفل زفافِك، فإليكِ هنا تسريحات تناسب شكل وجهكِ، اختاري منها ما يناسبكِ.


ستعتمدين على أيّ تسريحة تخفي ولو قليلًا من نحافة وجهِك، أو بروز عظمتي الوجه بشكل قويّ للغاية، أو الذقن الحادة، كتسريحة الشعر القصير مثلًا، ولكنها تكون جريئة قليلًا وغير مألوفة تحديدًا في عالمنا العربي، وبالرغم من ذلك فهي رائجة بشكل كبير هذا العالم، يمكنكِ اعتمادها مع فرق في المنتصف، وترك الشعر ملامسًا لأكتافِك، مع وضع تاج متوسط الحجم.


الشعر المتدرج في الطول يمنح وجهكِ شكلًا دائريًّا قليلًا، يمكنكِ اعتماده مع رفع بعض خصلات الشعر للخلف، ووضع التاج أو اكسسوارات الشعر الكريستالية، والطرحة في المنتصف.

تسريحة العروس


الكعكة أيضًا مناسبة لذوات الوجه النحيف، فلِمَ لا تعتمدينها مع أن تنسدل الطرحة منها من الخلف، ولكن احرصي عزيزتي على أن تكون الكعكعة متوسطة الحجم، والتاج أيضًا، حتى لا يبدو كبيرًا جدًّا مقارنة بنحافة وجهِك.


الضفائر على أحد الجانبين، ستبدو فكرة أنيقة وعصرية، بخاصة وإن كنتِ تبحثين عن اطلالة غير تقليدية يوم الزفاف، مع أقراط أذن دائرية متوسطة الحجم، ولا بأس إن كانت فوضوية بعض الشيء، وتنسدل منها الخصلات.

الضفيرة


أو يمكنكِ عمل ضفائر على أحد جانبي الشعر، ورفعها للخلف، مع ترك باقي الشعر منسدلًا، لاطلالة بسيطة وسهلة أيضًا.


بهذا الألبوم إليكِ تسريحات تناسب العروس صاحبة الوجه النحيف، أخبرينا أيّ واحدة أعجبتكِ أكثر؟.

تسريحات شعر عرايس ذيل الحصان للعروس الناعمة

اكسسوارات فضية للشعر لإطلالة خاطفة للأنظار يوم الزفاف

تسريحات باف للعروس مستوحاة من الستينيات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X