اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تنسيق الملابس للجامعة...إطلالات مختلفة بلمسة بسيطة

جمبسوت مع كارديجان باللون السيمون
بنطلون أبيض مع سويتشيرت طويل
بنطلون جينز مع توب مخطط
بنطلون أبيض مع بليزر باللون البيج
جمبسوت مع التي شيرت الأبيض
تنسيق التي شيرت الأبيض مع الجمبسوت والبنطلون
البنطلون الأبيض مع الجاكيت الجينز الطويل
البنطلون الجينز مع التوب الأبيض
تنسيق التي شيرت الأبيض مع الجينز وجاكيت قصير
بنطلون أبيض مع فستان بصيحة slit
بنطلون جينز مع wrap blouse
بنطلون أبيض مع قميص باللون الأزرق
بنطلون أسود مع توب باللون الأبيض
بنطلون جينز مع بلوزة مزينة بالزهور
16 صور

تحتاج الفتيات في بداية الجامعة إلى التجديد من ملابسها بشكل كبير؛ مما يستدعي ذلك شراء العديد من الملابس الكثيرة دفعة واحدة، ولكن الفاشينيستا هاجر خليفة تنصح الفتيات من خلال إطلالتها المختلفة للمحجبات بأن كل فتاة يجب أن يكون لها ستايلها الخاص، وبإمكان كل فتاة أن تصنع إطلالات مختلفة من قطعة الملابس نفسها، إضافات بسيطة بإمكانها تغير اللوك الخاص بها كلياً.

من القطع المفضلة لمدونة موضة المحجبات هاجر خليفة، الجمبسوت الجينز jumpsuit وهي ارتدته بأكثر من طريقة تارة مع top باللون الأبيض وحذاء رياضي أبيض وتوربان turban وحقيبة باللون الأحمر، وتارة أخرى ارتدته بالشكل نفسه، وجددت من الإكسسوارات التي تتمثل في الحقيبة باللون البرتقالي، الفوشيا والذهبي في أحيان أخرى.

تي شيرت باللون الأبيض لإحدى العلامات التجارية الشهيرة نسقته مع البنطلون الأسود الفضفاض، وتارة أخرى مع الجمبسوت، هذا إلى جانب الكارديجان الطويل والجاكت القصير باللون البرغندي. نعم إنها القطعة نفسها، ولكنها في كل مرة تظهر بشكل مختلف تماماً.

تحب الفاشينيستا هاجر البنطلون باللون الأبيض، وهذا ما يدفعها إلى تنسيقه بأكثر من طريقة جذابة مع ألوان الباستيل المختلفة، ومع الفساتين بصيحة الـ slit.

إطلالات المدونة المصرية هاجر تناسب  فتيات الجامعة؛ لذا لا تفوتي مشاهدة الصور لتستلهمي منها أفكاراً مختلفة لتتألقي بها في الجامعة بأناقة وجاذبية.

شاهدي أيضاً بالفيديو:صيحات موضة خريف وشتاء 2018-2019