أزياء /ساعات ومجوهرات

حلق ذهب طويل يضفي لمسة أنوثة على طلّتك

فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels
أكيليس Akillis
أكيليس Akillis
دي بيرز De Beers
تيفاني أند كو. Tiffany&Co.
بوشرون Boucheron
شانيل CHANEL
تيفاني أند كو. Tiffany&Co.
شوبارد Chopard
بولغري Bulgari
دي غريزوغونو de GRISOGONO

ترافقنا اقراط الأذن منذ الصغر. فهي بمثابة دليل على أنوثة الأنثى وما يميّزها عن المولود الذكر. ولأن الأقراط قطعة حليّ لا بد منها في إطلالة كل سيدة، تتنوّع التصاميم بين القطع الصغيرة والناعمة التي تناسب كل الأوقات وبإمكان السيدة الحفاظ عليها حتى خلال نومها، وبين القطع الأكثر فذلكة وبذخاً والتي بطبيعة الحال لا تليق إلا بالمناسبات.

دي غريزوغونو de GRISOGONO

وفي الصور المرفقة، اخترنا تصاميم حلق ذهب طويل، تميّزت بتصاميمها الفاخرة والمليئة بالرفاهية، لتختاري منها موديل الحلق الذي يناسب مشاويرك ومناسباتك.

دار فان كليف أند أربلز Van Cleef&Arpels التي عوّدتنا على تقديم تصاميم فيها الكثير من الإبداع وعناصر الطبيعة الخلابة، قدّمت ضمن مجموعتها كاتر كونت دي غريم Quatre Contes de Grimm هذه الأقراط المتدلية المصنوعة من الذهب الأصفر والمرصّعة بالأحجار الملوّنة.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef&Arpels



كذلك قدّمت دار تيفاني أند كو. Tiffany&Co. تصميماً عملياً وعصرياً، يمكن اعتماده في إطلالاتك النهارية والكاجوال كما في مناسباتك الخاصة، وذلك ضمن مجموعة تيفاني هاردوير Tiffany Hardwear. وهي أقراط مصنوعة من الذهب الأصفر الخالص.

تيفاني أند كو. Tiffany&Co.



ومن موديلات الأقراط الطويلة التي لفتت نظرنا أيضاً ضمن مجموعات دور المجوهرات العالمية، هذا التصميم من مجموعة بيتون Python من أكيليس Akillis وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بالكامل بحجر الألماس المشعّ.

اكيليس Akillis


شاهدي موديلات حلق ذهب طويل اخترناها لك في هذه المجموعة من الصور.

تابعي أيضاً بالفيديو:الموضة التي ستبقى رائجة في 2019



تابعي أيضاً:

أطقم الماس ناعمة تليق بأهم المناسبات

ساعات نسائية كاجوال باللون الوردي الناعم

مجوهرات راقية من وحي النجمات العربيات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X