عروس سيدتي /فساتين الفرح

إطلالة حفيدة الملكة إليزابيث تتفوق على كيت ميدلتون وميغان ماركل!

الأميرة أوجيني وميغان ماركل
فستان زفاف كيت مدلتون
الأميرة أوجيني حفيدة الملكة إليزابيت
الأميرة أوجيني وميغان ماركل
الأميرة أوجيني
تخلت الأميرة أوجيني عن الطرحة في يوم زفافها
فستان زفاف كيت مدلتون والأميرة أوجيني
من زفاف الأميرة أوجيني حفيدة الملكة إليزابيت

تزوجت اليوم حفيدة ملكة بريطانيا، وهي الأميرة أوجيني ابنة الأمير أندرو، في قصر ويندسور في بريطانيا. وأطلت العروس بفستان زفاف لفت أنظار الجميع بفضل تصميمه الناعم، ولكن فلنقارن فستان زفاف الأميرة أوجيني بفستان زفاف كيت ميدلتون وميغان، من سيفوز برأيِك؟


فستان زفاف الأميرة أوجيني


اختارت الأميرة أوجيني فستان زفاف من تصميم دار Peter Pilottoو  Christopher De Vos، يتميز فستان زفاف الأميرة أوجيني بالياقة العريضة والأكمام الطويلة، وذيل طويل من قماش الجاكار والحرير الجاكار الحريري.


فستان زفاف ميغان ماركل


صمّم دار جيفنشي  فستان زفاف ميغان ماركل، الذي تميز بقماشه الحرير غير اللامع الخالي من أيّ تطريز،  مع ياقة "ياتو" أو تصميم السفينة، وأكمام بطول ثلاثة أرباع، بالإضافة إلى طرحة طويلة تماشى تصميمها الناعم مع فستان زفافها.


فستان زفاف كيت ميدلتون


اختارت كيت ميدلتون فستان زفاف من الدانتيل، من تصميم ألكسندر ماكوين، تميّز بتصميمه الناعم وتطريزاته التي زينت أسفل الفستان، بالإضافة إلى أكمام الدانتيل. أضافة إلى تسريحة طرحة طويلة مع تاج ماسي ناعم.


وجه الشبه بين الفساتين الثلاثة:
*تتشابه العروسان الملكيتان الحديثتان ميغان ماركل والأميرة أوجيني، في خيارات شكل الياقة  لديهما أيضًا، لكنّ الأميرة أوجيني فضّلت فتحة الظهر التي أعطت جمالًا للفستان، عدا عن عقدة الفراشة التي زيّنت أسفل الظهر.
*تخلت الأميرة أوجيني نهائيًّا عن طرحة الزفاف، لكنّ ميغان ماركل فضّلت أن تزيّن اطلالتها بطرحة طويلة مطرزة بالورود.
*في حين كانت العروس  ميغان مذهلة للغاية يوم زفافها ، وكانت كيت ميدلتون مثالًا للأناقة والكلاسيكية ، فإنّ اطلالة الأميرة أوجيني  تجمع بين تقاليد الزفاف الملكي، والتفاصيل المبتكرة،  كإدراج الزمرد في مجوهرات الزفاف الخاصة بها ، والتخلي عن الطرحة.
الخلاصة بأنّ الأميرة أوجيني دمجت بين العصرية والكلاسيكية في آن واحد، من دون أن تخرج كثيرًا عن التقاليد الملكية، بدت مرتاحة خلال سيرها إلى داخل الكنيسة، وزاد تاجها الملكي الفخم الذي اقترضته من الملكة إليزابيت، جمالاً وأناقة.
لكن أيّ اطلالة تفضلنَ أكثر، كيت ميدلتون، ميغان ماركل، أم الأميرة أوجيني؟

 

حفيدة الملكة اليزابيث الأميرة أوجيني تتزوج وفستان زفافها مفاجأة!
تكاليف وتفاصيل زفاف الأميرة أوجيني هذا الأسبوع
ميغان ماركل تحتفل بعيد ميلادها: لحظات مؤثرة من زفافها!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X