فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهدوا ياسين نجل غنوة سليمان الوحيد.. وهذه كلماتها الأخيرة له

غنوة
غنوة
غنوة مع نجلها الوحيد ياسين
غنوة سليمان
ياسين نجل غنوة
آخر ما كتبته غنوة عن نجلها ياسين

مازالت أصداء خبر مصرع الفنانة الشابة غنوة سليمان تسيطر على عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الفنانة الشابة الذين خيم عليهم الحزن عقب مصرعها في حادث سير مروع منذ قليل.

غنوة هي الاخت غير الشقيقة للفنانة أنغام وابنة الموسيقار محمد علي سليمان ولديها ابن وحيد اسمه ياسين دائماً ما تنشر صورهما سوياً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكذلك انستقرام، وتدعو له بالنجاح والتوفيق في حياته رغم سنوات عمره القليلة التي لم تتجاوز الخمس أعوام.

وآخر كلمات غنوة لنجلها كانت منذ عدة أشهر حيث نشرت صورة لها في حمام السباحة وعلقت عليها قائلة :"هستحمل أي حاجة علشان أشوف أحلى ضحكة من أحلى طفل في العالم"، وأشاد الكثير من محبيها وأصدقائها بجمال طفلها وأكدوا على وجود الكثير من الملامح المشتركة بينهما.

يذكر أن غنوة كانت قد دخلت في العديد من الأزمات العائلية مع اختها أنغام وأكدت الاخيرة انها لم تدعمها لانها لا تحمل اي موهبة ونصحتها باختيار أي عمل آخر بعيداً عن الغناء وتبادل الأختين الإتهامات والسباب على مدار سنوات طويلة حيث اتهمتها الراحلة غنوة بالجهل والغباء وردت عليها أنغام بالعديد من التصريحات المضادة مما تسبب في وقوع معارك طويلة بينهما استمرت على مدار سنوات طويلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X