فن ومشاهير /أخبار المشاهير

10 مواقف مؤثرة جدا في وفاة الفنانة "غنوة".. "أمنيتها قبل الموت" وهذه صورتها الأخيرة

الصورة الأخيرة لغنوة مع المدرب مصطفى أكشن قبل لحظات من وفاتها
الفنانة غنوة
المدرب مصطفى أكشن يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة لغنوة
الفنانة غنوة تحتفل بآخر عيد ميلاد لها أغسطس الماضي مع ابنها ياسين
مراسم دفن غنوة مساء أمس
الفنانة غنوة
الفنانة غنوة
آخر صورة لغنوة مع ابنها الوحيد ياسين
الفنانة غنوة
الفنانة غنوة
الفنانة غنوة
غنوة تتمنى النوم ربع ساعة فقط
غنوة مع ابنها الوحيد ياسين
صورة لغنوة مع المدرب مصطفى أكشن عند بداية التدريب
الفنانة غنوة مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان
الموسيقار محمد علي سليمان مع حفيده ياسين
الفنانة غنوة
الفنانة غنوة
الفنانة غنوة

تلقى الوسط الفني صدمة كبرى مع رحيل الفنانة غنوة إثر حادث سير مؤلم، قبل أن تتم عامها الثلاثين، وما ضاعف من أحزان جمهورها هو الأحداث المؤثرة التي سبقت الوفاة ولحظاتها الأخيرة داخل المستشفى، وما حدث بعد رحيلها من مواقف صعبة كادت تهدد دفن جثمانها، ويبقى ابنها الصغير ياسين "الحزن الأكبر" في وجدان المقربين من "غنوة"، "سيدتي نت" يستعرض معك 10 مواقف مؤثرة جدا في رحيل فنانة شابة لم تهنأ بأضواء الشهرة إلا أيام قليلة.

1- "نفسي أنام ربع ساعة فقط" هذه الكلمات كانت آخر منشورات الفنانة غنوة عبر حسابها الموثق بموقع الفيس بوك، وظن البعض أنها تعرضت لحادث السيارة بسبب عدم التركيز جراء "قلة النوم" وانهالت مئات التعليقات الحزينة، لتؤكد أنها نامت إلى الأبد، والحقيقة أن غنوة نامت بالفعل لساعات طويلة قبل 24 ساعة من الحادث ولم يكن السبب في مقتلها "عدم النوم".
2- حادث السير لم يكن بسبب قيادة غنوة المسرعة للسيارة كما يروج البعض فحسب تقرير الشرطة المبدئي تعرضت الفنانة لحادث تصادم أثناء توقفها بسيارتها في التجمع الخامس، وترددت الأقاويل أنَّها أصيبت بينما كانت بجانب السيارة أو أثناء جلوسها في المقعد الأمامي، ووقع الحادث بعد أنّ تلقت سيارة الفنانة صدمة من الخلف من خلال سيارة مسرعة على الطريق مما أطاح بها على الطريق.
3- لم تتوفَ "غنوة" عقب الحادث مباشرة، وظلت على قيد الحياة عند نقلها إلى المستشفى الجوي بالتجمع الخامس، ودار حديث بينها وخالتها قالت فيه: "هو في إيه أنا هنا ليه وفين ابني ياسين"، وكانت في وعيها وفي حالة جيدة، ولكن بعد مرور عدة ساعات أعلن الفريق المعالج خبر وفاتها والمرجح إصابتها بنزيف داخلي وتهتك في المعدة أدي إلى الوفاة.
4- كشف مدرب اللياقة البدنية مصطفى أكشن، عن تفاصي الساعة الأخيرة من حياة الفنانة غنوة قبل الوفاة، مؤكدا أنها كانت متواجدة عنده في صالة (الجيم) قبل لحظات من وفاتها، وأدت بعض التمرينات الرياضية وقال: انتو اكيد ناس مش بتحبوا Ghenwa عشان تقولوا انها ماتت .. دى لسه مخلصه تمرين وبنضحك مع بِعض وبتقولى الفورمه بدات تظهر يااكشن وهنكسر الدنيا، انتى بتهرجى يا غنوة بتتصورى معايا الصوره الأخيرة .. ده انا كنت بقولك تعالى نعمل لايف قالتلى خليها السبت عشان رايحه مشوار على السريع .. ده احنا كنّا بنشوف الفرق بين الصورتين وكنتى فرحانه جدا .. ده انتى عزمنى النهارده على العشاء عشان الفرى بتاعك عشان عاملين دايت بقالنا اسبوعين وزهقنا واتفقنا على كده هنروح نضرب سمك دى كانت بتتمرن يوميا عشان مستعجله عشان داخلة تصوير.
5- انهارت والدة الفنانة غنوة، قبل خروج جثمانها من مغسلة المستشفى الجوى لدفنها، ورددت صارخة: "غنوتي حبيبتي.. محدش يقولي ماتت.. يعني إيه بتقولوا ماتت"، والتف حولها كل من الفنانة رنا سماحة وياسمين نيازي وأصدقاء غنوة المقربين.
6- التاريخ المعروف من العداء بين غنوة وشقيقتها الكبرى أنغام فرض نفسه عندما توجهت الأخيرة لإلقاء نظرة الوداع على اختها "غير الشقيقة"، حيث حاول البعض إشعال أزمة ولكن أنغام احتوت الموقف واحتضنت والدة غنوة، ثم قامت بمهامها كأخت كبيرة.
7- شهدت اللحظات الأخيرة قبل إتمام مراسم صلاة الجنازة أزمة كبرى بين أنغام ووالدة غنوة حول مقر الدفن حيث طلبت والدة غنوة دفن ابنتها في مقابر عائلتها بمدينة طلخا محافظة القليوبية حتى تكون بجوارها عندما تلحق بها، بينما أصرت أنغام على دفن شقيقتها في مقبرة تملكها بمنطقة التجمع بمقابر "NA"، وهو ما حدث بالنهاية.
8- غادرت أنغام المستشفى قبل خروج جثمان شقيقتها بساعة على الأقل، وروج البعض أن الخلافات العائلية السبب، ولكن الحقيقة أن أنغام غادرت مسرعة لإنهاء أزمة كادت تهدد دفن شقيقتها بالأمس، وهي استخراج "تصريح الدفن" فوفقا للقانون المصري لا يمكن دفن المصاب بحادث جنائي إلا بعد صدور قرار من النيابة العامة مستندا على تقرير من الطب الشرعي يحدد أسباب الوفاة، وكان المرجح أن يصدر التقرير ومن بعده القرار صباح اليوم السبت ولكن أنغام تمكنت من إنهاء الإجراءات سريعا.
9- تم دفن الفنانة غنوة بحضور العائلة وعدد قليل من الأصدقاء منهم تامر حمزة مخرج الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" والفنان محمد عز والموزع أحمد إبراهيم، ورنا سماحة وياسمين نيازي.
10- أثار غياب الموسيقار محمد علي سليمان عن المستشفى العديد من علامات الاستفهام، خاصة وأن غنوة كانت المقربة له في الفترة الأخيرة بعد خلافاته الشهيرة مع أنغام، وتبين لاحقا أن الوالد أصيب بصدمة حادة، ولكنه سيتلقى العزاء رسميا غدا الأحد بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

 

 

نجمة "ذا فويس كيدز" لين الحايك خلال إطلاق كليب "بكرا التاريخ": ليس هدفي أن أكون مثل هذه النجمة
إليسا غاضبة من "روتانا": محبطة وحزينة وجهودي ذهبت أدراج الرياح
بالتفاصيل: هل تعرض أحمد عز لإصابة تمنعه من التمثيل؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X