فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد تردد.. تأجيل حفل أنغام في ساقية الصاوي ليوم 16 نوفمبر

أنغام
غنوة
غنوة
نعي أنغام لشقيقتها غنوة
أنغام وشقيقتها غنوة في طفولتها
أنغام
بوستر حفل أنغام لا يزال منشورا بالموعد القديم
أنغام
أنغام

بعد 12 ساعة من إعلان المطربة أنغام تأجيل حفلها المقرر يوم 19 أكتوبر الجاري لمدة شهر كامل حداداً على شقيقتها الراحلة غنوة سليمان، أعلنت ساقية الصاوي المنظمة للحفل موافقتها على التأجيل إلى يوم 16 نوفمبر، مع استمرار بيع تذاكر الحضور، والسماح لحاملي التذاكر القديمة بالدخول.

إدارة ساقية الصاوي أعلنت سابقاً أن الحفل لن يؤجل وسيقام في موعده، وحتى اللحظة تضع دعاية الحفل بتاريخه القديم، ولكنها أصدرت بياناً فجر اليوم الأحد، قالت فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون". صدق الله العظيم. نقدم واجب العزاء للفنانة أنغام ونعلن تأجيل حفلها الذي كان مقررا أن يقام الجمعة 19 أكتوبر إلى الجمعة 16 نوفمبر إن شاء الله.

أضاف البيان: "التذاكر المحجوزة بالفعل تظل سارية ما لم يتقدم صاحبها لاستعادة قيمتها، ويمكن استرداد قيمة التذاكر اعتبارا من الاثنين 15 أكتوبر إلى الجمعة 19 أكتوبر من الساعة 2 ظهرا إلى 8 مساء، كما أن الحجز مفتوح لحفل 16 نوفمبر الساعة 7 مساء".

يذكر أن أنغام تعرضت لموجة هجوم غير مسبوقة بعد إعلان ساقية الصاوي إقامة الحفل في موعده يوم 19 أكتوبر، وطالبها عدد كبير من المتابعين بإعلان الحداد على شقيقتها غنوة أياً كانت الخلافات السابقة بينهما، وبالفعل أعلنت أنغام عبر حساباتها على موقعي "تويتر" و"فيس بوك" تأجيل الحفل لمدة شهر، ولكن إدارة ساقية الصاوي نفت التأجيل أولاً، ثم اضطررت لاحقاً للإعلان عنه بعد اتفاق مع أنغام، خاصة وأن الحفل كان معداً لافتتاح الفرع الجديد للمؤسسة الثقافية.

هذا ما أسفرت عنه تحقيقات النيابة في مصرع غنوة سليمان أخت "أنغام"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X