أحمد إيراج : مسلسل" بين الأمس واليوم " حالة خاصة

أحمد إيراج وغدير السبتي والمخرج أحمد الفردان
لقطة من العمل
أحمد إيراج مع النجوم الأطفال
أحمد إيراج في لقطة من العمل
4 صور

انتهى الفنان أحمد إيراج من تصوير مشاهده الأخيرة من المسلسل الدرامي الجديد " بين الأمس واليوم " لعرضه قريباً على المحطات ،العمل من تأليف وإنتاج ضيف الله زيد وإخراج البحريني احمد الفردان وبمشاركة الفنان محمد جابر وغدير السبتي ومن البحرين شفيقة يوسف، بالإضافة إلى أحمد العونان ومي عبدالله وهدى حمدان ونواف الشمري ومجموعة من الأطفال .

وحول طبيعة العمل والشخصية التي يؤديها قال: "هو عمل إجتماعي تربوي يحمل الكثير من القيم المفيدة للناس وهو مختلف عن الأعمال الدرامية العادية لما تتضمنه القصة من كمية نصائح اجتماعية وتربوية مهمة ولذلك أعتبره حالة خاصة منفردة عن الأعمال التي قدمتها".

روجينا: استمتعت بالعمل في المسلسل الخليجي «قلبي معي»


وعن المشاركة في الأعمال التربوية وتأثيرها على المجتمع ذكر: "الرسائل التوعوية واجب على أي فنان. فالفن رسالة وهذه الجملة كانت تقال في الفترة الماضية لكنها غير مفعّلة للأسف حالياً. ولهذا كنت ومازلت حريصاً على توصيل هذه الرسائل التوعوية وهذا جزء من واجبي ودوري كفنان .

وأضاف : "أيضاً لدي عملان آخران، أحدهما للتلفزيون والثاني للمسرح سوف أعلن عنهما بمجرد الإتفاق والتوقيع" .

يذكر أن أحمد إيراج شارك في بطولة مسلسل "روتين"، الذي عرض في رمضان 2018، إلى جانب نخبة من أبرز نجوم الخليج، منهم: إلهام الفضالة وخالد أمين ومحمد المنصور وشيماء علي وغدير السبتي وهند البلوشي ومها محمد وآخرين، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب.
كما شارك، مؤخراً، في فيلم "سرب الحمام"، من تأليف لطيفة الحمود، وإخراج رمضان خسرو، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الكويت، أبرزهم: داوود حسين، وجمال الردهان وبشار الشطي، وفاطمة الصفي وآخرين.