دعوة 88 متقدمة على الوظائف الإدارية لمطابقة بياناتهنّ النهائية

3 صور

ينتظر المتقدم على وظيفة لحظة قبوله فيها بفارغ الصبر، فهو يبدأ رحلة الانتظار الممل والمرعب منذ الوهلة الأولى التي قدم فيها أوراقه لجهة العمل، وبمجرد أن يتم الإعلان عن أسماء المقبولين لهذه الوظيفة تبدأ رحلة تحقيق الحلم وإثبات الذات. ويوم أمس الأحد قامت وزارة الخدمة المدنية بالإعلان أسماء 88 من المتقدمات على الوظائف المشمولة بسلم الموظفين العام (نساء) والمعلنة في 17 محرم 1440هــ على موقع الوزارة الإلكتروني، وذلك لمطابقة بياناتهنّ اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 6 صفر 1440هــ، وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 8 صفر 1440هـ، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما تم تسجيله على برنامج جدارة من بيانات مع ما لديهنّ من وثائق أصلية.
وأوضحت الوزارة أنّ الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، وأنّ أسماء المرشحات النهائية ستعلن على موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني، كما طلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهنّ عند مراجعتهنّ فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الوثائق التالية للمطابقة:(الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، والحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي).
وشددت الوزارة على أنّ كل متقدمة لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة، لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة. ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعدّ ذلك عدولاً منها عن رغبتها في التوظيف.
تجدر الإشارة إلى أنه ولمعرفة أسماء المدعوات للمطابقة النهائية ما على المتقدمات إلا الدخول لموقع الوزارة الإلكتروني: https://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/D\
ocuments/ead.