هذا الجينز سيسيطر على موضة الخريف.. من النجمة التي بادرت باقتناءه؟

صيحة الجينز لخريف وشتاء 2018-2019
الجينز لخريف وشتاء 2018-2019
صيحة الجينز لخريف وشتاء 2018-2019
صيحة الجينز
صيحة الجينز لخريف وشتاء 2018-2019
الجينز لخريف وشتاء 2018-2019
صيحة الجينز لخريف وشتاء 2018-2019
صيحة الجينز
9 صور

تتوالى الصيحات ويبقى الجينز قطعة أساسية في خزانة المرأة، فهو الاختيار المناسب في كل الأوقات، وحتى تبدو المرأة عصرية عليها أن تتابع الصيحات الحديثة من الجينز لتجدد خزانتها.
اختفى الجينز السكيني أو الضيق، وأصبحت الموديلات المزينة بالأرجل الواسعة التي لا تلتصق بساق المرأة هي الأكثر أناقة، والجديد هي صيحة شق الساق الذي يزين الأرجل الواسعة، وتنوعت الموديلات بين شق يمتد إلى نصف الساق مع موديل الـ flare أو شق محدود يمتد بالكاد إلى بداية الكاحل.

الجينز بشق الساق اختيار جريء من فرح الهادي

 

صور جينز



تميل النجمة الكويتية فرح الهادي إلى الاختيارت العصرية، فهي عادة من أيقونات الموضة اللاتي يبادرن باقتناء الجديد، لذلك اعتمدت فرح صيحة الجينز المزين بشق الساق واختارت الموديل الذي يمتد إلى الركبة ونسقت مع صندل من جلد الثعبان مزود بأربطة ممتدة إلى الكاحل مع حقيبة من جلد الثعبان أيضاً، واكتفت بهذه التفاصل القوية، لذا اختارت قطعة فوقية أساسية وهو القميص الأبيض الفضفاض.

ديما الأسدي تعتمد جينز بشق محدود

اعتمدت المدونة ديما أسدي نفس الصيحة العصرية المنتظر أن تشهد رواجاً كبيراً خلال الخريف، خاصة أنها لا تخفي البوت، ولكنها كانت أقل جرأة، لذا اختارت فتحة الساق القصيرة التي تمتد إلى أول الكاحل فقط، ونسقته مع بوت أبيض بكعب عريض.

موديلات جينز


ويمكنكِ اقتناء هذه الصيحة من الجينز وتنسيقه لإطلالة مميزة في الخريف، لا سيما وأنه ربما لا يناسب الشتاء، خاصة المزود بشق ممتد لنصف الساق، وننصحكِ بتنسيقه مع كنزة من الصوف الخفيف أو سترة جلد تمتد إلى الخصر، أما الحذاء المناسب فالاختيارات متنوعة، فلا مانع من اختيار حذاء "المول" الذي سينتقل من الصيف إلى الخريف، أو حذاء رياضي ضخم من الموديلات المتصدرة الموضة، وأخيراً يتناسب بوت الكاحل مع صيحة الجينز المزود بشق الشاق لإطلالة خريفية أنيقة.

بالفيديو: شاهدي نصائح موضة حسب شكل الجسم

اقرئي أيضاً:

بثينة الرئيسي أكثر نجمات الخليج عصرية شاهدي أبرز إطلالاتها

الجينز ذو الخصر العالي سر النجمات لإطلالات أكثر نحافة

صيحات موضة غريبة ستشاهدينها هذا الخريف