اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد: «طفل ثري» يرمي نقوداً من نافذة السيارة ويتلذذ بمشاهدة الناس تجمعها

رمى ما يقارب الـ570 جنيهاً إسترلينياً
إحدى الفتاتين تعد النقود من الحقيبة
من الفيديو الآخر المثير للجدل
جعل حقيبة مليئة بالنقود تتطاير خارج السيارة
من الفيديو الآخر للطفل الروسي
الطفل خلال رميه للأموال
7 صور

تداولت العديد من وسائل الإعلام العالمية المختلفة، ومنصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مثيراً للجدل، يُظهر طفلاً روسياً «ثريّاً» كان يقوم بنثر ورمي مبالغ كبيرة من النقود من نافذة سيارته الـ«ليموزين»، ويبدي سعادته وتلذذه بمشاهدة الناس وهو يتدافعون لجمعها في مدينة «سان بطرسبرغ»، وهو الأمر الذي أثار غضب وحنق الكثيرين من الذين طالبوا بمحاسبة ذوي هذا الطفل لما فعله.
وفي الفيديو الذي نشرته صحيفة الـ«ديلي ميل« البريطانية، ظهر الطفل الروسي «الثري»، الذي كان يرتدي قناعاً ولم يظهر وجهه نهائياً، وهو يلقي النقود من نافذة سيارته من نوع «مرسيدس S500 كوبيه» باهظة الثمن، وكان خلال إلقائه للنقود يقول للناس: «ظننت فجأة أن المال في جوهره شيء عديم الجدوى»، وأضاف: «إنها مجرد قطع من الورق. أنت تقضي كل حياتك لزيادة المال على حسابك».

وتابع الطفل الثري المثير للجدل: «أحمل 50 ألف روبل (570 جنيهاً إسترلينياً) وهو راتب شهري جيد في مدينة سان بطرسبرغ، هل أنت حقاً تقتل نفسك من أجل هذا؟ أنا أشفق عليك»، ثم بدأ بإلقاء النقود من نافذة السيارة السوداء. وفي خِضم كل هذا، يُسمع صوت أحد المشاة وهو يصرخ: «انظر.. إنه مال.. نقود حقيقية تطير».
وذكرت الصحيفة «ديلي ميل»، بأن الفيديو الذي تم نشره على أحد الحسابات مصحوباً بتعليق مكتوب: «لدينا الكثير من المال الذي يجب أن تشعر بخيبة أمل تجاه نفسك بسببه». ورجحت الصحيفة البريطانية أن الطفل الروسي ينتمي إلى «نادي خاص لأبناء الأثرياء»، فيما صاحب الفيديو تعليقات غاضبة من هذا الفعل، حيث علق أحدهم على الفيديو قائلا: «أنت تفعل ذلك لأنك ولدت مع ملعقة ذهبية في فمك؟ أنت عار على بلادنا. وإهانة لوالديك». وكتب آخر: «إذا كنت تعتقد أن المال هو مجرد ورقة. اذهب وعش لمدة شهر على هذا الراتب»، وقال آخر: «ليس لديك أخلاق على الإطلاق، أنت مضحك في سخريتك».
ولم يكتفِ الطفل الروسي الثري، بالفيديو الأول الذي نشره وهو يرمي المال من نافذة السيارة، حيث عاد لينشر فيديو آخر، يظهر فيه برفقة فتاتين داخل سيارته إحداهن كانت تفرغ حقيبة بها أوراق نقدية، ثم تقومان بدفع السيارة لإخراجها من الرمال بعد أن علقت على الشاطئ، وهنا قام الطفل الروسي بتركهما على الشاطئ، وقاد السيارة بعيداً، بعد أن ترك الأموال تتطاير من السيارة، ووصف أحد المعلقين على مقاطع الفيديو، بأنها «مقززة» وتظهر «فساد الأطفال المدللين الذين لم يسبق لهم العمل يوماً في حياتهم».