عروس سيدتي /الحب والرومانسية

دعاء الزواج.. لعلاقة طيبة مع شريكِك

لقطات رومانسية
علاقة مودة وحب مع شريكِك
علاقات عاطفية
علاقة مودة وحب مع شريكِك
حب ورومانسية
حب ورومانسية
ثنائي رومانسية

الدعاء هو أفضل طريقة تتواصلين بها مع الخالق، في أيام السعادة والحزن، بخاصة في ما يتعلق بـ علاقتكِ الزوجية، والتي تأخذ جانبًا كبيرًا من أدعيتِك. 

وإن كنتِ لا تجيدين الكلام بـ الأدعية المناسبة، جمعناها لكِ في التالي بكل ما يخص الزواج، للدعاء بها لكِ ولـ زوجِك.


- يا رب يا من تجيب الداعي اذا دعا، يا من تقول ادعوني أستجب لكم، أسالك باسمِك الأعظم ووجدك الأعلى، أن تهدي لي زوجي وترزقه من حيث لا يحتسب، سبحانك إنك على كل شيء قدير يا رب العالمين.


- اللهمّ يا من لطفت بعظمتك دون اللطفاء، وعلمت ما تحت أرضك كعلمك بما فوق عرشك، وكانت وساوس الصّدور كالعلانية عندك، وانقاد كلّ شيء لعظمتك، وصار أمر الدّنيا والآخرة كلّه بيدِك، اجعل لي من كلّ همٍّ وغمّ أصبحت فيه، فرجًا ومخرجًا.


- اللهمّ إنّك تسمع كلامي، وترى مكاني، وتعلم سرّي وعلانيّتي، ولا يخفى عليك شيء من أمري، وأنا البائس الفقير، والمستغيث المستجير، والوجل المشفق، المقرّ المعترف إليك بذنبه، أسألك مسألة المسكين، وأبتهل إليك ابتهال المذنب الذليل، وأدعوك دعاء الخائف الضرير دعاء من خضعت لك رقبته، وذلّ لك جسمه ورغـم لك أنفه.


- اللهمّ اهدي زوجي لي، واهدني إليه وأصلح الأمر بيننا، إنك على كل شئ قدير.


- يا ربّ سبحانك قلت وقولك الحقّ، أنا عند ظنّ عبدي بي، وأنا عندي حسن ظنٍّ بك، ويقين بالإجابة وأنّك على ما تشاء قدير، يا أرحم الرّاحمين، اللهم ارزقني السعادة الزوجية، واجعل زوجي من الصالحين.


- اللهمّ فرّج الكرب عن زوجي، واهدِه إلى فعل الخير دائمًا، وارزقنا الأولاد الصالحين يا رب العالمين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X