فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الممثلة المغربية لبنى أبيضار تبحث عن عريس فقير

لبنى أبيضار
لبنى أبيضار
لبنى أبيضار
لبنى أبيضار

لم تجد لبنى أبيضار الممثلة المغربية المثيرة للجدل بتدويناتها.. والرسائل الواضحة والمشفّرة التي تمرّرها، من أن تعلن في تدوينة أخيرة رغبتها خوض تجربة زواج جديدة، قالت بأنها تفضل بأن يكون مغربيًّا، ابن البلد، وفقير، ويسهما معًا في بناء عشهما الزوجي بكل حب وأمان، مؤكدة بأنها تريده (فقيرًا) بعدما تيقّنت بأنّ زواج الأثرياء ورجال الأعمال والميسورين، تحكمه النزوة لا أقل ولا أكثر.

وربما كانت تجربة زواج أبيضار الفاشلة من أحد الميسورين سابقًا، واحتكاكها بكثير من زميلاتها وصديقاتها، سببًا في اقتناعها أخيرًا بأنّ الزواج مودة وتساكن، ووفاء، واستقرار نفسي وعاطفي قبل أن يكون أساسه ماديًّا.

والمعروف أنّ الممثلة لبنى أبيضار أثارت الجدل حولها بسبب بطولة الفيلم المثير “الزين اللي فيك” الذي تم منعه بالمغرب. وهي أستاذة رقص شرقي ، وحاصلة على شهادات في الرقص التعبيري والمسرح من فرنسا وبلجيكا والبرازيل والمغرب. تزوجت من شاب برازيلي وغادرت معه إلى البرازيل، حيث عاشت مع زوجها وأنجبت منه بنتًا تعيش الآن معها في مراكش .و كانت لبنى قد تعرضت لاعتداء بمدينة الدار البيضاء، بسبب دورها في فيلم “الزين اللي فيك” والذي قدّمت فيه دور فتاة ليل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X