فن ومشاهير /أخبار المشاهير

غسان مسعود لم يحسم أمره بعد!

غسان مسعود
غسان مسعود
غسان مسعود
غسان مسعود
غسان مسعود والمخرج فادي سليم

يشهد الموسم الدرامي الحالي ترشيح النجم السوري غسان مسعود لبطولة أكثر من عمل ياتي في مقدمتها عملين تاريخيين ضخمين الأول يتناول حياة الشاعر والمتصوف شمس الدين التبريزي و الذي يعكف على كتابته عثمان جحى و الثاني يتناول حياة " الحلاج " و الذي يعكف على كتابته خلدون قتلان .

وعلى الرغم من ترشيحه لبطولة العملين وأعمال أخرى إلا أن غسان قال أنه لا يتحدث ولا يعلن عن أي عمل و شخصية تخصه إلا بعد أن تصبح الأمور رسمية ويحدث توقيع العقود بينه وبين الشركة المنتجة بينما الآن هو في مرحلة قراءة ونقاش مفتوح بخصوص عدد من الأعمال المعروضة عليه .

وكان غسان قد بدأ تصوير دور البطولة في خماسية " لحظات " ضمن مسلسل " عن الهوى و الجوى " للمخرج فادي سليم و فكرة الخماسية مقتبسة عن فيلم أجنبي، تدور أحداثها في زمنين، الأول هو خمسينيات القرن الماضي، والثاني هو الزمن الحاضر، وتتحدث عن مريضة زهايمر "ليلى/مرح جبر"، ومحبة زوجها الشديدة لها "سامح/غسان مسعود"، والتي تدفعه إلى ترك عمله، ليكرس حياته مهتمًّا بأمورها، بخاصة بعد هروبها المتكرر من مكان إقامتها.

وعلى الدوام، يحاول سامح أن يروي لزوجته قصصًا قديمة، ويستذكر شبابهما وقصة حبهما، علّ ذاكرتها تعود.

يشار إلى أن السدير مسعود نجل النجم غسان مسعود يتشارك مع والده في اداء الشخصية نفسها حيث يؤدي السدير الشخصية في المرحلة الأولى منها .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X