أزياء /إتجاهات

القميص الأبيض بأكثر من إطلالة.. مدونات الموضة يخبرنك كيف؟

روان بن حسين بالقميص الأبيض
كارن وازن
العنود بدر
علا فرحات
روان بن حسين
نهى الشربيني
العنود بدر
العنود بدر بالقميص الطويل
ديما الأسدي
دانا الطويرش

من القطع التي يجب أن تكون موجودة في خزانة ملابس أي صبية، القميص الأبيض، إذ أنه قطعة يمكن توظيفها بأكثر من طريقة مختلفة.

مدونات الموضة لا يستغنين عن القميص الأبيض بكافة تصاميمه وبمختلف الخامات، خاصة أن هذا اللون يناسب الكثير من القطع لديهن، وكل واحدة منهن تعتمده بالطريقة التي تناسب ذوقها، مع لمستها الخاصة في اختيار اللوك بشكل عام.

ظهرت مؤخرًا مدونة الموضة اللبنانية كارن وازن بإطلالة نصف كلاسيكية، بالقميص الأبيض بالشكل العادي، ولكنها وظفته مع تنورة عالية الخصر بيليسيه باللون البرتقالي، مع حزام الخصر باللون البني، وشنطة من نفس اللون، لإطلالة ذكية حوّلت القميص الرسمي إلى إطلالة نصف كاجوال.

كارن وازن


بينما اعتمدت العنود بدر على الشكل الكلاسيكي أكثر، بارتداء القميص الأبيض ذي الكشاكش، مع بنطلون قماشي واسع بخصر منخفض، وحزام بني، وحذاء من نفس اللون، لكي يبرز طولها ورشاقتها أكثر، لكننا لا ننصح الفتيات الممتلئات بمثل هذه الإطلالة.

بينما يمكنهن الاعتماد على القميص المخطط بالطول لكي يظهرن بشكل أنحف، مثلما اختارت المدونة دانا الطويرش مع تنورة عالية الخصر واسعة قليلًا، وحزام، لكي تبدو أكثر رشاقة.

بنفس الخطوط الطولية ولكن مع لمسات الكشاكش، اختارت ديما الأسدي أن ترتدي القميص الأبيض مع تنورة قصيرة ميكرو لإطلالة كاجوال، أكملتها بالسنيكر الأسود.

ديما الأسدي


بخامة الشيفون، ارتدته مدونة الموضة المصرية نهى الشربيني، مع الجينز واختارت السكارف على الرقبة، لإطلالة مستوحاة من التسعينات والثمانينات، تناسب الكثير من الفتيات النحيفات وصاحبات الوزن المتوسط، بشرط أن يكون الجينز بتصميم الشارلستون.

كما يمكن لأصحاب الوزن المتوسط أيضًا، أن يستوحين إطلالتهن بالقميص الأبيض على طريقة روان بن حسين، بارتدائه مع البنطلون الجلد Slim، والكعب العالي لكي تبدو أكثر رشاقة، ولكنها حرصت أن يكون القميص طويلًا قليلًا لكي تبدو أنحف.

والآن، أخبرينا عنك أنت، أي طريقة سترتدين فيها القميص الأبيض؟.

اكتشفي أيضاً بالفيديو:ابرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2018-2019

 

تألقي بحقيبة الخصر على طريقة هيفاء وهبي
موديلات عبايات ضيقة من الخصر للصبيّة النحيفة
إطلالات النجمات بفساتين الـ warp .. من الأكثر رشاقة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X