فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

بريانكا شوبرا تعلن عن موعد زفافها

بريانكا شوبرا وخطيبها
النجمة بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
الثنائي بريانكا ونيك
بريانكا شوبرا ونيك جوناس

ذكرت مصادر صحافية أنّ نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra وخطيبها المغني الأميركي المعروف نيك جوناس Nick Jonas قد حدّدا شهر تشرين ثاني/ نوفمبر المقبل موعدًا للزفاف، وأنّ قصر Umaid Bhavan Palace في غودبور سيكون مكان الحفل.

وأضافت التقارير، أنّ الصور التي انتشرت سابقًا للثنائي في قصر Umaid Bhavan خلال هذا الشهر، نسجت التكهنات حولها بأنهما ربما يزوران المدينة لوضع اللمسات الأخيرة على مكان زفافهما.

ونقلت مجلة Filmfare عن مصدر قوله: إنّ نيك وخطيبته بريانكا خلال زيارتهما الأخيرة إلى الهند، قد ذهبا إلى غودبور، كان ذلك عندما قررا أنّ Umaid Bhavan Palace الرائع هو مكان حفل زفافهما.

ومن المعروف أنّ أكثر الأماكن شهرة في غودبور، هما Umaid Bhavan Palace وقلعة Mehrangarh مهرانجاره، ولهما تاريخ في استضافة العديد من حفلات الزفاف والاحتفالات البارزة.

تابعي ايضا:

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يحتفلان بخطوبتهما رسمياً

و قررت بريانكا ونيك ألا تزيد قائمة الضيوف عن 200 ضيف، حيث ستضم فقط الأسرة والمعارف. وقالت Filmfare : "سيكون هناك حفل زفاف خاص ببريانكا في منزلها الثاني في نيويورك مع صديقاتها في هوليوود."

يشار إلى أنّ بريانكا ونيك احتفلا بخطوبتهما الرسمية يوم 18 آب/أغسطس 2018، بعد علاقة عاطفية ومواعدة استمرت ثلاثة أشهر، حيث تقدّم لطلب يدها في حفل ميلادها الذي أقيم في لندن.

كما أنّ علاقة الثنائي بدأت تظهر للعلن منذ بضعة أشهر، من خلال وجودهما معًا في عدد من المناسبات، وتوّجت بزيارة نيك وأهله لمومباي والتعرف إلى أسرة بريانكا.

شوبرا البالغة من العمر 36 عامًا، والتي تكبر خطيبها بـ11 عامًا، أقامت حفلًا على الطريقة الهندية في مدينة مومباي، وارتدت زيًّا تقليديًّا من تصميم دار Abu Jani Sandeep Khosla Coutureللأزياء.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير بوليوود

X