أزياء /إطلالة النجمات

فرح الهادي بين الأناقة العصرية والتقاليد الشرقية

فرح الهادي بفستان زهري فاتح
أيقونة الموضة فرح الهادي
فرح الهادي
فرح الهادي باطلالة محتشمة
فرح الهادي باطلالة رسمية
فرح الهادي بفستان ملون
فرح الهادي
فرح الهادي بالبدلة
فرح الهادي بألوان زاهية
فرح الهادي
فرح الهادي باطلالة كاجوال

تتسم أحد أهم أيقونات الموضة فرح الهادي بالذوق الرفيع في اطلالاتها , الى أننا اعتدنا أن نراها في أزياء محتشمة خالية من الاطلالات الجريئة .
انتقت "الجميلة" 10 إطلالات أنيقة أطلت بها فرح الهادي على متابعيها خلال الفترة السابقة، وتكشف هذه الإطلالات أسرار تتبعها لتحقق معادلة الأناقة والعصرية، والحفاظ على التقاليد الشرقية.


في أحدث ظهور لها، أطلت فرح الهادي بفستان من الحرير مزين بطبعات الزهور كبيرة الحجم، وجاء مزيج الوردي مع الأبيض ليضيف لاختيارها نعومة تستحق الإعجاب، كما نسقت الفستان الناعم مع حذاء نيود بـ كعب عالِ ومقدمة مدببة؛ لتعكس مزيدًا من الأناقة والترف.


الكاجوال اختيار فرح الهادي الأول
تميل فرح الهادي إلى الإطلالات الكاجوال؛ فهي شابة عشرينية تناسبها روح المرح والانطلاق؛ لذا تتألق باختيارات عصرية مميزة، مثل: البنطلون الجينز بصيحة الفلير Flare، والمزين بشق جانبي يكشف عن الصندل الذهبي المزود بالشرائط الجلد والممتدة حول الساق، ونسقته مع قميص نسائي أبيض فضفاض، ولمزيد من العصرية، اعتمدت إطلالات نهارية تناسب فتيات الجامعة، مثل: بنطلون جينز سكيني ممزق، مع سويت شيرت صيفي بلون اللافندر المتصدر موضة هذا العام، ونسقت معه حذاءً رياضيًا بتدرجات الوردي الفاتح.


فرح الهادي تنسق الإطلالات الكلاسيكية بأسلوب عصري
صحيح أن الإطلالات العصرية تناسبها، إلا أن اختياراتها الكلاسيكية تستحق التوقف؛ فخلال عيد الأضحى الماضي، أتحفت فرح الهادي متابعيها بثلاث إطلالات كلاسيكية تناسب المساء، إحداها بفستان جمع بين درجة اللافندر الفاتح مع الوردي، أما الإطلالاتان الأخريان، اعتمدت فيهما صيحة المونوكروم بتنسيق قميص نسائي مع تنورة متوسطة بتوقيع علامة غوتشي Gucci المفضلة لديها.
 



من يتابع إطلالات فرح الهادي، يلاحظ بسهولة عشقها للتنورة المتوسطة "الميدي"، وخاصة المزينة بطيات البليسيه، وفي كل مرة يقع اختيارها عليها تنسقها بأسلوب خاص؛ فتارة تمزجها مع تي شيرت كاجوال مزين بالشعارات، وتارة أخرى تنسقها مع سترة جينز ممزقة من أحدث خطوط الموضة.


لا ينتهي الحديث عن إطلالات فرح الهادي قبل التطرق للسترات (البليزر)؛ فهي قطعة أساسية في خزانتها، وما يميز اختياراتها أنها لا تعتمد الموديلات النمطية، بينما تميل إلى الألوان القوية، أما البدلات فهي أيضًا اختيار مفضل لديها؛ فنسقت من قبل بدلة رمادية مع توب من الساتان باللون الوردي الفاتح.

شاهدي أيضاً :

أي مكياج يليق مع موضة ثياب المونوكروم ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X