عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

صور دبل خطوبة اختاريها على ذوقك

صور دبل خطوبة
صور دبل خطوبة
دبل زفاف
خواتم خطوبة
دبل زفاف
صور دبل خطوبة
خواتم خطوبة
صور دبل خطوبة
دبل خطوبة
صور دبل

دبلة الخطوبة ليست مجرد قطعة مجوهرات ترتديها المرأة بإصبعها، بل هو الرباط المقدّس الذي يشهد على علاقتها بشريكها، لهذا يبقى اختيار الدبلة يحتاج للكثير من الوقت والتفكير، لكي تختاري ما يناسب ذوقكِ وشخصيّتكِ.


لم يعد شكل الدبلة يعتمد على اللون الذهبي أو الفضي فقط، فيمكنكِ اختيار الدبلة باللون الروز الرفيعة، المرصّعة بـ الأحجار بشكل متساوٍ، بخاصة لليد النحيفة، لمظهر أكثر رقّة وأنوثة.


الدبلة البسيطة رفيعة الحجم المرصعة بـ الأحجار، تناسب الصبيّة التي تبحث عن الهدوء والبساطة، ومع ذلك يمكنكِ إضافة الخاتم متوسط الحجم أيضًا، لترتديه مع الدبلة في المناسبات ومشاويركِ المختلفة.


الدبلة العريضة من الأنواع التي لا تبطل موضتها على الإطلاق، بخاصة وأنّ طبيعة هذه القطعة ستظلّ معكِ إلى الأبد، لهذا يجب أن يبقى اختيارها عن اقتناع تام، كما يقولون الوقع بغرامها من أول نظرة.


كما لفتنا الدبلة العصرية المفتوحة، والتي لاقت رواجًا كبيرًا في عالم المجوهرات بالفترة الماضية، لهذا يمكنكِ اختيارها مع الحجر الشفّاف، أو لاطلالة مختلفة اعتمدي على الأحجار الملونة.


اختيار الدبلة الطبقية من الخيارات العملية، كالدبلة الرفيعة الملفوفة مع الخاتم المرصع بـ الأحجار بيضوية الشكل، ذات الطابع الملكي، لمظهر فخم وراقٍ، يناسب الصبيّة غير المترددة والواثقة من نفسها.


أخبرينا عن رأيكِ بهذا الألبوم، وأيّ دبلة أعجبتكِ أكثر؟.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X