فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

صورة.. عامر خان ضيف برنامج Koffee With Karan

عامر خان
عامر خان ضيف كاران جوهر
النجم عامر خان
نجم بوليوود عامر خان

استضاف المخرج والمنتج الهندي  كاران جوهر  Karan Johar  النجم عامر خان Aamir Khan، في تصوير إحدى الحلقات الخاصة بالموسم السادس من برنامجه Koffee With Karan .

وتم تداول صورة لخان على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء وجوده في برنامج جوهر وهو يحمل فنجان القهوة.

وبحسب مصادر صحافية، فإنّ عامر البالغ من العمر 53 عامًا، كان ضيفًا في الموسم الرابع من هذا البرنامج، مع نجمة فيلمه الشهير  "Dangal"  الذي عُرض في صالات السينما الهندية خلال عام 2016.

وأشارت المصادر إلى أنّ النجم شارك مؤخرًا في حفل إطلاق إعلان فيلمه الجديد Thugs of Hindostan المقرر عرضه في صالات السينما الهندية يوم 8 كانون الأول/نوفمبر من هذا العام.

تابعوا ايضا:

انطلاق العرض الأول لفيلم Dangal بطولة عامر خان

وتدور قصة هذا الفيلم المأخوذ عن الرواية الشهيرة "اعترافات السفاح" للكاتب "فيليب ميدوز تايلور" حول الإمبراطورية الخاصة بالبلطجية الذين يقومون بسرقة المسافرين من الأغنياء في الهند في عام 1830.

ويشارك عامر في بطولة هذا الفيلم النجم  أميتاب باتشان Amitabh Bachan، والنجمة  كاترينا كيف Katrina Kaif، والفيلم من تأليف وإخراج فيجاي كريشنا أشاريا.

يُذكر أنّ النجم عامر خان من مواليد 14 مارس 1965، وهو ممثل ومخرج ومنتج، عمل في عدد من الأفلام الناجحة، وأسّس نفسه كأحد الممثلين الرئيسيين في السينما الهندية، وهو أيضًا مؤسس ومالك "عامر خان للإنتاج."

بدأ مسيرته الفنية بفيلم هولي عام 1984، كان نجاحه الأول مع ابن عمه منصور خان، في فيلم "قايمت سي قايمت تاك" عام 1988، والذي فاز فيه بـ جائزة أفضل عمل أول، لممثل من فيلم فير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X