موضة باريسية في جامعة الأميرة نورة

برنامج الموضة الباريسية بإشراف قسم تصميم الأزياء
الخبيرة الفرنسية جين إستيف
3 صور

تعتزم جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، ممثَّلة في كلية التصاميم والفنون، إطلاق برنامج "الموضة الباريسية" بإشراف قسم تصميم الأزياء والنسيج خلال الفترة من 12-16 صفر 1440هـ الموافق 21-25 أكتوبر 2018م، في مسرح الكلية باستضافة الخبيرة الفرنسية جين إستيف، المستشارة في أكبر بيوت الأزياء بفرنسا وإيطاليا والمحاضرة في معهد باريس للموضة.
ويتضمن البرنامج ثلاث دورات، تقدمها الخبيرة الفرنسية خلال فترة البرنامج، هي: دورة الحمض النووي للموضة ومن خلالها سيتم التعريف بالحمض النووي وكيفية تحليله، وهوية العلامة التجارية والتوقيع الإبداعي، إضافة إلى هوية أزياء العلامة التجارية الفاخرة، ودورة اتجاهات الموضة الحالية والمستقبلية، وسيتم التعريف من خلالها بكيفية تحليل عروض الأزياء واتجاهات الموضة، وأخيراً دورة الموضة المستقبلية والمصممون الجدد، وتستعرض خمسة قرون من الأزياء الفرنسية ومستقبل الموضة والمصممين الجدد.
ويأتي البرنامج تحقيقاً لغايات الجامعة الاستراتيجية في تزويد الطالبات بالمهارات اللازمة لتحقيق النجاح في الحياة والعمل عن طريق توفير بيئة جامعية للأنشطة غير المنهجية، تعزز مهارات الطالبات على الابتكار.
وتفتح الجامعة أبوبها للراغبات في التسجيل في الدورات سواء من داخل الجامعة أو خارجها عبر الرابط التالي: https://tac-training.net/ar/search/.