عروس سيدتي /زفاف المشاهير

أعراس ملكية حول العالم...شاهدي الصور وأخبرينا رأيك

زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون
زفاف الأميرة ناتالي ابنة الأمير ريتشارد والأميرة بينيديكت
كيت ميدلتون بفستان زفافها الملكي
زفاف الأمير هاري وميغان ميركل
زفاف الأمير هاري وميغان ميركل
كيت ميدلتون
زفاف الملكة رانيا
العروسان هاري وميغان يوم زفافهما
زفاف الأمير البلجيكي أمريو
زفاف الأميرة صوفيا من السويد
زفاف الأميرة تشارلين من موناكو
الأمير وليام وكيت ميدلتون في زفافهما الملكي

تحلم كل عروس بزفاف ملكي يجعلها تبدو كملكة تأسر العقول والأنظار في يومها المنشود، هذا ما حصل مع بعض السيدات اللواتي حصلن على عرس ملكي كان حديث الإعلام والسوشيال ميديا.

في الصور أعلاه اخترنا أهمّ الأعراس الملكية حول العالم:

آخر هذه الأعراس زفاف الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل Meghan Markle، الذي نقلته وسائل الإعلام العالمية لحظة بلحظة مباشرة، حيث اتسم بالفخامة والملوكية، إلى جانب اطلالة العروس الناعمة.

وتألقت الأميرة شارلين باطلالة ملكية ساحرة في حفل زفافها من الأمير ألبرت الثاني في عام 2011، حيث خطفت أنظار المدعوين بفستان زفاف من تصميم أرماني، والذي تميز بذيل طويل. تمّ صنع فستان الأميرة شارلين من 130 مترًا من الحرير المرصع بـ 40000 قطعة من الكريستال، وبدا زفافها ملوكيًّا بامتياز.

أيضًا زفاف الأميرة صوفيا من موناكو من الأمير كارل فيليب عام 2015 كان ملوكيًّا، حيث تألقت بفستان أبيض فخم مزين بقماش الدانتيل، من تصميم المصمم السويدي إيدا سيوستدت.

ومن منّا ينسى زفاف الأمير تشارلز والليدي ديانا الأسطوري، الذي اتّسم بالفخامة والملوكية وبقى لفترة حديث الإعلام والصحافة.

زفاف الملك عبدالله الثاني ملك الأردن والملكة رانيا، كان من أبرز الأعراس الملوكية في الوطن العربي، حيث اختارت الملكة رانيا فستان زفاف من تصميم المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X