كودالي فينوبيور لإستعادة توازن البشرة وتجديدها

كودالي فينوبيور
4 صور

"ابتكرت فينوبيور لكل امرأة تعاني من مشاكل البشرة في حياتها اليومية. هو روتين طبيعي يرتكز على مكونات نشطة قوية لإستعادة توازن البشرة وتجديدها".مجموعة من ثلاثة مستحضرات تقوم على روتين من ثلاث خطوات بالإرتكاز على مكونات طبيعية المنشأ خالية من الرائحة بهدف تجنيب البشرة المختلطة والدهنية المشاكل التي قد تتعرض لها ومحاربتها.



 

الخطوة الأولى تحضير وتنقية
هذه الصيغة الطبيعية للغاية والمناسبة للبشرة الحساسة تنقي البشرة بلطف وتجهز الجلد للمراحل القادمة من روتين العناية الخاص بك. استخدمي التونر على على الوجه والرقبة ومنطقة الصدر صباحاً ومساء، وذلك باستخدام وسادة من القطن.
لا تشطف.

الخطوة الثانية تصحيح وتوازن
يتألف السيروم من مكونات طبيعية فعالة وعالية التركيز ويتمتع بفائدة تقشير الوجه وتفتيح المسامات لتخفيف نسبة العيوب بفضل تركيبة جديدة حازت كودالي على براءة اختراعها مؤلفة من حمض الساليسيليك. هذا وتتحكم مياه الورد العضوية بالزهم وتحد من الأكسدة في حين يرطب حمض الهيالورونيك البشرة.تركيبته الخفيفة التي تسبه الجيل تذوب في البشرة وتبقيها منعشة ومتوازنة. يستخدم السيروم صباحا ومساء على الوجه بعد التونر. وللحصول على أفضل نتيجة، يفضل انتظار البشرة لتمتص التونر لمدة دقيقة قبل وضه الكريم.
فائدة إضافية: يمكن تطبيق السيروم موضعياً على عيوب البشرة كعلاج لها.

الخطوة الثالثة
ترطيب البشرة وتخفيف لمعانها
براءة اختراع كودالي الجديدة تخفف عيوب البشرة حيث توحد مساحيق السيليكا لون البشرة على الفور في حين تنظم مياه الورد العضوية وفيتامين B3 لمعانها لاستعادة التألق الطبيعي. إضافة إلى السيروم، يرطب السائل البشرة ويمدها بالراحة المطلوبة.
للإستعمال صباحا ومساء، بعد السيروم.
فائدة إضافية: هذا السيروم هو أساس المكياج.