أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وفاة جدّ وطفلين من أحفاده إثر نشوب حريق داخل شقته في عجمان

حريق الشقة
الدفاع المدني
الحريق

توفي جدّ مُسن يحمل جنسية دولة عربية (69 عامًا)، وطفلان من أحفاده يبلغ عمرهما "4 أعوام وعامين"، إثر وقوع حادث حريق في شقة سكنية داخل منطقة الراشدية في عجمان.

وكشف نائب المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، العميد راشد جاسم مجلاد، بأن منصة العمليات المشتركة في شرطة عجمان، تلقت بلاغًا عند الساعة 12:06 ظهر اليوم، وانتقلت على الفور فرق الدفاع المدني والاسعاف الوطني إلى موقع الحادث، وعند الوصول اقتحمت الفرقة الشقة ونقلت الأشخاص إلى مسعفي الإسعاف الوطني في محاولة لإنقاذهم ونقلهم بأسرع وقت إلى مستشفى الشيخ خليفة بن زايد عجمان.

وأوضح مجلاد أن البلاغ جاء متأخرًا من أحد المارة الذي شاهد الدخان يتصاعد من الشقة في الدور الرابع من بناية سكنية مكونة من ستة أدوار، وأبلغ الدفاع المدني حول الحادثة، وعلى الفور انتقلت فرقة من مركز الإدارة والرميلة إلى موقع الحادث، وعند وصول الفرق تبين أن الحريق التهم محتويات الشقة وأسفر عنه اختناق الجد وحفيديه وإصابتهم بحروق بسيطة.

من جانبه، طالب مجلاد ملاك المباني السكنية من التأكد من صلاحية أجهزة إنذار الحريق وصيانتها بشكل دوري، وذلك للحفاظ على سلامة سكان المباني وحماية أرواحهم وممتلكاتهم.

وأعربت الإدارة العامة للدفاع المدني في إمارة عجمان، خلال بيان لها، عن بالغ أسفها لوقوع الحادث المؤسف، معبّرةً عن تعازيها ومواساتها للأسرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X