جمال /مكياجك

مكياج جريء من النجمات للتألق أمام عدسات التصوير

الايلاينر الوردي
بيلا حديد
بيلا حديد بمكياج عيون دخاني يحاكي عيني القطّة
كاثرين لانغفورد بمكياج عيون مرصع بالنجوم البراقة
لوسي هايل بمكياج عيون أخضر ياقوتيّ
بيلا حديد ومكياج العينين البارز
بيلا حديد
إيما ستون بمكياج عيون بارز ولمساتت من الغليتر
إيميلي راتاجكوفسكي بمكياج جريء وظلال عيون بين الاحمر والبرتقالي

اطلالات النجمات على السجادات الحمر، غالبًا ما تسرق الأنظار بفضل ما تشتمل عليه من فساتين ومجوهرات وتسريحات شعر، وصولًا إلى المكياج. مكياج النجمات، بخلاف المكياج اليومي للسيّدة العاديّة، عليه أن يكون مُتقنًا إلى أبعد درجة، لكي يستمرّ تحت الأضواء ويُبرِز جمال النجمة أمام عدسات التصوير. حرصًا على التجديد وضمان اطلالات متألّقة باستمرار، تجد النجمات أنفسهنّ مضطرّات لخوض تجارب مكياج جديدة.

شاهدي بالفيديو:كيفية تطبيق مكياج قوي

 

صحيح أنّ بعض النجمات المخضرمات، يفضّلن المكياج الكلاسيكي الناعم، أو المكياج الأوروبي، أو حتى المكياج الدخاني، لكنْ هناك بعض النجمات اللواتي يتجرّأنَ على تبنّي خطوة إضافيّة، والذهاب أبعد من المظهر التقليديّ. هؤلاء النّجمات غالبًا ما يروّجن لصيحات مكياج جديدة أبعد من أحمر الشفاه الأحمر. فما هي أبرز أساليب مكياج النجمات التي نجحت في لفت الأنظار خلال سنة 2018؟

  1. مكياج المنصات الصادم

    بيلا حديد: كالعادة تنجح عارضة الأزياء العالميّة بيلا حديد في لفت الأنظار والاستحواذ على العدسات أينما حلّت. فيما كان مكياج العيون الدخاني مسيطرًا على الساحة في الأمس، فإنّ صاحبة القامة الممشوقة قد اعتمدت مكياجًا دخانيًّا بلمسة معدنيّة جريئة، لتسليط الضوء على جمال عينيها الخضراويْن. اللافت أيضًا أنّ ظلال العيون الذي اختارته قد تمّ تطبيقه على نحو مجنّح، ما ساهم في رفع سحبة عينَيْها ومنحها نظرة حادّة كنظرة القطّة.

  2. مكياج يليق بالأضواء

    إيما ستون: حاملة أوسكار أفضل ممثّلة عن فيلم "لالا لاند"، لا تزال تُدهِش معجبيها ومتابعيها من خلال اطلالاتها المتألّقة. إيما ستون، صاحبة الاطلالات الرصينة عادة، لا تقف على الحياد عندما يحين الوقت للوقوف تحت الأضواء. لجأت إلى مكياج العيون الجريء، باستخدام ظلال العيون البنفسجيّ الذي يتماشى مع لونَيّ بشرتها وشعرها الأحمر النحاسيّ. كما عزّزت مزيّنتها رايتشل غودوين، نظرتها عبر تطبيق لمسة "غليتر" متلألئة.

    لوسي هايل: الجميلة السمراء، اختارت مكياجًا لافتًا. إنّه المكياج الأخضر الياقوتيّ الذي يتكامل مع لون عينيها الخضراويْن. عنصر التميّز، لا يقتصر على لون ظلال العيون المعتمَد فحسب، بل على طريقة تطبيقه التي تطاول الجفن الأعلى بقسمَيْه المتحرّك والجامد، إضافة إلى المنطقة الواقعة تحت العينَيْن وذلك باعتماد تقنيتَيّ التظليل والفرك. لإرساء التوازن، اختارت مزيّنتها، كالسي دينيهان، ألوانًا حياديّة لبقيّة وجهها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X