فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عمرو دياب ينفعل على أحد معجبيه: "لو مش عاجبك مستعمنيش"

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب

انفعل عمرو دياب على أحد معجبيه خلال حفله الأخير الذي أقيم بمسرح جامعة مصر الدولية. حيث طالبه الشاب بتقديم أغنية "قال فاكرينك" أكثر من مرة، لكنّ عمرو رفض الفكرة ورفض أيضًا تقديم الأغنية، وانفعل على الشاب الذي طلبها قائلًا: "مش هغنّيها لو عايزها كنت ضمّيتها للألبوم، واختتم حديثه للشاب بقوله : "متسمعنيش".
انفعال عمرو دياب أثار ضحكات الجمهور، لكنه في الوقت نفسه أثار تساؤلات الكثيرين منهم، عن سر هذا الانفعال المبالغ فيه لمجرد أنّ أحد معجبيه طالبه باعادة تقديم إحدى أغنياته كما هو الحال في كل حفلات النجوم.
مصدر مقرب من عمرو دياب كشف لـ"سيدتي. نت"، عن سبب الانفعال الزائد والمفاجىء، بقوله: إنّ الأغنية التي طلبها الشاب هي تلك التي كتب كلماتها الشاعر بهاء الدين محمد، قبل أن يدخل في خلاف مع عمرو دياب ويضطر الهضبة لاستبعاد أغنيته من الألبوم بسبب هذا الخلاف، ما جعل عمرو يتخيّل أنّ هذا الشاعر الكبير هو الذي يقف وراء هذا المعجب، ليضع عمرو في موقف محرج. الأمر الذي جعله ينفعل بهذه الطريقة ويؤكد :"مش عايزها.. لو كنت عايزها كنت ضمّيتها للألبوم"، ما يعني أنه غير راضٍ عن جودتها.


يُذكر أنّ عمرو دياب طلب من دينا الشربيني الصعود معه على المسرح خلال الحفل نفسه، وتعريفها بأنها "برج الحوت"، ما أثار إعجاب الحضور من محبي النجم الشهير.

 

 

بالوثائق: شيرين عبد الوهاب تعود إلى المحاكم من جديد والقرار 7 نوفمبر المقبل
تامر حسني يكشف "آخر قرار" لإنقاذ أحباله الصوتية
بالفيديو: حلا شيحة تعود إلى مصر وهكذا كان لقاؤها الأوّل بشقيقاتها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X