فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سميحة أيوب لـ"سيدتي. نت: هذا هو شرطي الوحيد للعودة إلى المسرح

سميحة أيوب
سميحة أيوب
سميحة أيوب
سميحة أيوب
سميحة أيوب
سميحة أيوب

وضعت الفنانة سميحة أيوب شرطًا لعودتها إلى خشبة المسرح مرة أخرى بعد فترة غياب لمدة طويلة، حيث تمنّت أيوب أن ينتقى صنّاع المسرح الموضوعات التى تهم الناس، ولا يجذبهم الشكل، لأنّ عددًا كبيرًا من المخرجين حاليًّا يهتمون بالشكل على حساب المضمون، وهو ما لا ترضاه في أعمالها التي اتّسمت بوجود رسالة هادفة.

وقالت "سميحة" في تصريحات خاصة لـ"سيدتي. نت"، إنها حتى الآن لم تجد النصّ المناسب الذي يدفعها إلى العودة، لكنها اتخذت القرار بالفعل وتبحث حاليًّا عن السيناريو الذي يدعم فكرتها، مشيرة إلى أنّ قرار العودة جاء بعد تفكير طويل، وجلسات كثيرة جمعتها بالمخرج خالد جلال، الذي تعتبره واحدًا من أكثر المخرجين موهبة وإبداعًا في عصرنا الحالي.

وأكدت أنّ اختيار خالد جلال ليخرج مسرحيتها الجديدة، لأنه الأنسب في الوقت الحالي، ويعلم ما هو مفيد في كل الأحوال، مؤكدة أنها تعرفه منذ فترة طويلة، وشاهدت له عرض "قهوة سادة" ونالت إعجابها.

يُذكر أنّ آخر أعمال الفنانة سميحة أيوب فيلم "اللية الكبيرة" الذي تم عرضه منذ 4 سنوات، كما شاركت منذ سنوات عدة في بطولة فيلم "تيتة رهيبة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من محمد هنيدي وإيمي سمير غانم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X