أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لم يفز بها أحد! رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم لـ1. 6 مليار دولار

رفع قيمة أعلى جائزة يانصيب بالعالم
لم يفز بها أي أحد
ميغا مليون أعلى جائزة يانصيب بالعالم
بإمكان الفائز الحصول على 904 مليون دولار فورية
تباع في أكثر من 44 ولاية أمريكية

أعلن المسؤولون عن جائزة يانصيب «ميغا مليونز» الأميركية، أنها قد حققت قيمة قياسية بلغت حتى 1.6 مليار دولار أمريكي، وهي تعتبر أعلى قيمة لجائزة يانصيب على مستوى العالم بعدما لم يتمكن أي أحد من الفوز بالجائزة الكبرى، حيث سيُجري السحب المقبل على الجائزة يوم الثلاثاء القادم 23 تشرين الأول / أكتوبر 2018، بعدما لم يفز أحد بالأرقام «15 و23 و53 و65 و70»، والكرة الكبرى رقم 7، خلال السحب الذي جرى مساء الجمعة الماضية 19 تشرين الأول / أكتوبر.
وأضاف المسؤولون عن الجائزة بحسب وسائل إعلام أمريكية، أنه إذا فاز لاعب بالأرقام الستة السابقة، فسيكون بإمكانه الاختيار بين الحصول على جائزة نقدية فورية بقيمة 904 ملايين دولار، أو جائزة بقيمة 1.6 مليار دولار تُدفع له على مدى 29 عاماً متواصلة. وقال «سيث إلكين»، وهو المتحدث باسم جائزة «ميغا مليونز»، إن قيمة الجائزة تجاوزت قيمة جائزة «باوربول» التي بلغت 1.586 مليار دولار، وكانت قد دُفعت للفائز فيها خلال العام 2016.
ومن الجدير بالذكر أن أكبر جائزة مسجلة في تاريخ يانصيب «ميغا مليونز»، كانت وصلت قيمتها حتى 656 مليون دولار أمريكي، وكان ذلك خلال العام 2012. وتباع بطاقات جائزة «ميغا مليونز» في 44 ولاية بالإضافة إلى واشنطن العاصمة و«الجزر العذراء» الأميركية.

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X