أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

رجل أمن في مدينة الظهران ينقذ فتاة من الانتحار

يتحلى رجال الأمن بالشجاعة وحسن التصرف في المواقف الحرجة، فنراهم يجازفون بحياتهم ويخاطرون بأرواحهم من أجل إنقاذ غيرهم، وهذا تحديدًا ما قام به رجل الأمن بشرطة الظهران "فيصل مسعف العتيبي"؛ حيث قام بإنقاذ فتاة تبلغ من العمر "٢١ عامًا" وذلك أثناء محاولتها الانتحار في مدينة الظهران، وفي تفاصيل الحادثة كانت الفتاة تحاول إلقاء نفسها من فوق سطح البناية، إلا أنّ عناية الله، وفطنة "العتيبي" أنقذتها.

شاهد.. رجل أمن يخلع حذائه ويلبسه لحاجّة مُسنة "حافية القدمين"


وكان "العتيبي" قد خاطر بنفسه فتسلق الجدار وأبعد الفتاة التي كانت تقف على حافته. وشرح "العتيبي" عملية الإنقاذ قائلًا:" وردنا بلاغ عن وجود فتاة تهدد بالانتحار لظروف تعانيها وفورًا توجهنا للموقع، فإذا هي قد صعدت جدار السطح ووقفت على حافته فحاولنا تهدئتها بلا استجابة منها وكانت في حالة نفسية سيئة، فما كان مني إلا أن صعدت للسطح وتسلقت الجدار وحاولت مراقبتها من بعيد حتى لا تشاهدني وتُلقي نفسها، حيث كانت تبكي بشدة، فباغتها وسحبتها بقوة، واستطعت بتوفيق من الله إنقاذها قبل وصول فرق الدفاع المدني، وشكرني ذووها الذين كانوا في وضع صعب كما شكرني بعض المواطنين".


واختتم "العتيبي" حديثه _بحسب سبق_ قائلًا:" هذا واجبنا ودورنا ومسؤولياتي الإنسانية والأخلاقية تُحتم علي الوقوف مع الجميع والمخاطرة بالنفس لإنقاذ المواطنين وهذا ما تعلمناه في الميدان من تفانٍ وإقدام بتوجيهات من القيادة".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X