عروس سيدتي /فساتين الفرح

ألوان فساتين خطوبة تناسب الفتاة السعودية

Elie Saab إيلي صعب
Georges Hobeika جورج حبيقة
Zuhair Murad زهير مراد
Givenchy جيفنشي
Schiaparelli سكاربيلي
Valentino فالنتينو
Ralph & Russo رالف آند روسو
Christian Dior كريستيان ديور
فيندي
Giambattista Valli غامبيستا فالي

لطالما تميّزت الفتاة السعودية ببشرتها العنبية، والتي يُبرز جمالها كثير من ألوان الفساتين، حتى عند اختيار فستان الخطوبة للمقبلات على الزواج، تحتاجين لدرجات محددة لكي تناسب البشرة البرونزية والسمراء، جمعناها لكِ في التالي من أسابيع الموضة العالمية لهذا العام.

الألوان الفاتحة كثيرًا ما تناسب البشرة العنبية، الأبيض لن يكون خياركِ بـ فساتين الخطوبة، لكن يمكنكِ اعتماد درجات الروز النيود الفاتحة كالفستان من Elie Saab إيلي صعب، من دون أكمام مع الريش، بفتحة الساق الكبيرة، التي تناسب الفتاة الطويلة، ومتوسطة الطول.

إيلي صعب


أو يمكنكِ اعتماد درجة النيود الروز الفاتحة، بخامات الشيفون الناعمة من Christian Dior كريستيان ديور، والذي يناسب مكياجكِ البرونزي، مع أحمر شفاه جريء يُبرز جمالكِ.

الدرجات الفيروزية ليست فقط مناسبة للبشرة العنبية، بل إنها عصرية وأنيقة أيضًا، كـ الفستان المطرز بالكامل من توقيع Georges Hobeika جورج حبيقة، والذي يناسب كل أجسام كثير من الصبايا بخاصة مع لمسة الكاب العصرية.

جورج حبيقة


أما الفتيات النحيفات فخامة الستان الحريري هي الأنسب، كهذا الفستان من Ralph & Russo رالف آند روسو، مع أكمام الريش المنفوشة.

ألوان البيبي بلو من الدرجات التي شاهدناها بقوة على منصة عروض الأزياء لأسابيع الموضة العالمية، ويمكنكِ التألق بها يوم خطوبتكِ بأكثر من صيحة مختلفة، كالفستان من Givenchy جيفنشي مع أكمام الكاب، مع التطاريز اللامعة، التي تناسب الفتيات الطويلات أكثر.

بهذا الألبوم إليكِ ألوان فساتين خطوبة تناسب الفتاة السعودية.. أيّ لون أعجبكِ أكثر؟.

 

فساتين خطوبة منفوشة 2019 من أسبوع نيويورك للموضة

فساتين خطوبة فخمة استوحِها من الفاشينيستات العرب

فساتين خطوبة للممتلئات بوحي من النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X