جمال /أظافر

ألوان مناكير نيود استوحِها من أميرات العائلة الملكية

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
الملكة إليزابيث تضع المناكير الشفاف
مناكير نيود من كيت ميدلتون
درجات البيج النيود
درجة الاوف وايت المائلة للروز
اللون المورد
اللون الأبيض
الألوان النيود من ميغان ماركل

يبقى الضوء مسلطًا بشكل كبير على كل تفصيلة صغيرة في حياة العائلة الملكية، فيعتبر الشعب أنّ الجهة الحاكمة هي قريبة منه بما يكفي، لمعرفة كل شيء عن حياتها، بخاصة النساء وما يتعلق بالروتين الجمالي الذي يتبعنه، تحديدًا الدوقة كيت ميدلتون، وميغان ماركل، وبالطبع الملكة إليزابيث.

تعرفي أيضاً بالفيديو:المناكير الذي يجذب الرجل إليك؟



ومن بين هذه التفاصيل، طلاء الأظافر الذي يعتمد على ألوان محددة، تحديدًا الدرجات الفاتحة التي تركز على ألوان النيود، اعتقادًا منهنّ أنّ الألوان الأخرى تُعتبر غير جاذبة، لهذا إذا كنتِ تبحثين عن مظهر كالأميرات، إليكِ أبرز درجات ألوان طلاء النيود المستوحى من سيدات العائلة البريطانية المالكة.

  1. اللون النيود الشفاف

    عادةً ما تعتمده تحديدًا الملكة إليزابيث، وهو الأنسب للون بشرتها، كما أنه يناسب كثيرًا ألوان الملابس لديها، حتى مع الدرجات الزهرية، والألوان اللافتة للأنظار التي تختارها الملكة مؤخرًا.

  2. اللون الأبيض

    وتختاره أكثر دوقة ساكس ميغان ماركل، فقد ظهرت به بيوم زفافها، ويلائم كثيرًا بشرتها العنبية، كما أنه من الدرجات الرائجة بقوة هذا العام.

  3. اللون النيود الروز

    تعتمده كلّ من الدوقتين كيت ميدلتون، وميغان ماركل، وهو من الألوان العصرية كذلك هذا العام، وتناسب كل أوقات الصبايا، يمكنكِ اعتماده لاطلالة مخملية طوال اليوم.

  4. النيود البيج

    وتميل له أكثر دوقة ساكس ميغان ماركل، بخاصة في أوقات الشتاء الدافئة، يُعتبر هذا اللون هو الأنسب من درجات النيود.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X