ترك لها «بقشيشاً» بـ10 آلاف دولار لأنها أحضرت له «زجاجتين من الماء»

النادلة ألينا كوستر مع بقشيش الـ10 آلاف دولار
ترك لها 10 آلاف دولار مع ملاحظة شكر
كوستر ستتقاسم الملبغ مع زملائها في العمل
بقشيش سخي لنادلة أمريكية
4 صور

إن كنت تظن أنك تترك «بقشيشاً» سخيّاً عندما تغادر مطعماً أو مقهى، فراجع نفسك بعض الشيء، وذلك لأن الـ«بقشيش» الذي حصلت عليه نادلة أميركية «محظوظة»، من رجل سخي للغاية، بالتأكيد أنه لا يُقارن بما نتركه نحن عادة، وربما لا يُقارن بالمعنى المتعارف عليه لكلمة «بقشيش»، وذلك بعد أن ترك هذا الرجل للنادلة مبلغاً مالياً كبيراً، لأنها أحضرت له زجاجتين من الماء فقط.
وبحسب ما نقل موقع «فوكس نيوز»، فإن هذا الزبون الكريم، والمعروف عنه حرصه على مساعدة الناس بشكل منتظم في ولاية «شمال كارولينا» في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو رجل يملك قناة شهيرة على موقع الـ«يوتيوب»، يصل عدد مشتركيها إلى 8.8 مليون شخص، وكان قد ترك لهذه النادلة المحظوظة مبلغ «10 آلاف دولار»، كما أنه كتب على قصاصة ورقية تركها أيضاً بجانب المال، ملاحظة قال فيها: «شكراً على الماء اللذيذ».
وتقول «ألينا كوستر»، وهي النادلة المحظوظة، والتي تدرس في إحدى جامعات «شمال كارولينا» إلى جانب عملها، إنها كانت قد أصيبت بصدمة كبيرة في بداية الأمر، واعتقدت أن المسألة قد تكون مجرد «مـزحـة» فقط، لأن الزبائن لا يتركون هذا القدر من الـ«بقشيش» في العادة. وأضافت «كوستر»، أن كافة زملائها في العمل بمدينة «غرينفيل» يعتبرون من الطلبة العاملين في نفس الوقت، والذين يحتاجون بشدة إلى المال، ولذلك فإنها ستتقاسم معهم مبلغ الـ 10 آلاف دولار بكل تأكيد.
ومن الجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها هذا الزبون الكريم بمساعدة الناس بهذا الشكل، فقد سبق، أن ساعد الكثير من الأشخاص في المدينة، حيث إنه في أحد المواقف الإنسانية المؤثرة، كان قد التقى متشرداً في الشارع بصورة عشوائية، وقدم له عشرة آلاف دولار بمثابة مساعدة، ودون أن يطلب منه أي شيء في المقابل.