أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

غادة الحارثي تمثل الطلبة المميزين في حفل السفارة السعودية بلندن

اختيرت الطالبة غادة الحارثي لإلقاء كلمة الطلبة، نيابةً عن الطلبة والطالبات السعوديين المتميزين من المبتعثين في برنامج خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة، بحفل تكريمهم من السفارة السعودية في العاصمة لندن، وأوضحت غادة، الحاصلة على شهادة الدكتواره من جامعة لندن، إلى أن الطلبة السعوديين أثبتوا أنهم سفراء لبلادهم، وحققوا النجاح بتميز، وأضافت: إن جهود ودعم السفارة والملحقية الثقافية أنتجت مبدعين متميزين، سوف يعودون مزودين بالعلم والثقافة والتميز إلى بلدهم، ليسهموا في تحقيق أهدافها الطموحة المتمثلة برؤية 2030».
وأشارت الحارثي إلى أن الطلبة استفادوا من التجربة الأكاديمية والحياتية، والانفتاح على حضارات وشعوب مختلفة، ما يجعلنا أكثر ثقة وقدرة في تحقيق الطموحات التي ينتظرها منا بلدنا.
يذكر أن الحفل الذي حضره السفير السعودي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز جمع مجموعة من الطلبة والطالبات المتميزين، ومشرفي الرسائل البحثية، وأعضاء الملحقية الثقافية في لندن. وحرص السفير السعودي في كلمته التي ألقاها على شكر الطلبة والطالبات المتميزين وأهمية دورهم الوطني خارج وطنهم وعند عودتهم مسلحين بالعلم والثقافة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X