عروس سيدتي /زفاف المشاهير

عارضات الأزياء من منصات الموضة إلى يوم زفافهن!

كارلي كلوس
شانينا شايك
Tina Kunakey
كايت أوبتن
مؤخرا أعلن عن زواج هايلي بالدوين وجاستين بيبر
Emily DiDonato

لا شكّ في أنكِ بعد تصفّح صور عارضات أزياء من العالم برفقة نصفهنّ الآخر، سيدفعكِ ذلك إلى التساؤل عن أهمية الجمال والجسم المثاليّ، في المحافظة على حبّ الرجل وإرضائه!
بعد ارتباط هايلي بالدوين بالنجم جاستين بيبر، نعرض لكِ أهم صور عارضات الأزياء اللواتي تزوجنَ مؤخرًا، فما رأيكِ باطلالتهنّ؟ وهل الجمال والرشاقة يحميان الحب، ويؤمنان له الاستمرارية

  1. شانيل إيمان

    تزوجت عارضة الأزياء الأمريكية العالمية شانيل إيمان وشريكها سترلينغ شيبارد Sterling Shepar في فندق بيفرلي، وقد ارتدت فستاني زفاف من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، الأول مطرز بـ الورود مع إضافة الكاب الطويل، والثاني تميّز بتصميمه الناعم مع حزام زيّن الخصر.

  2. كارلي كلوس

    احتفلت عارضة الأزياء كارلي كلوس بزفافها في 18 اكتوبر الماضي، عبر نشر صورة تجمعها بزوجها على انستقرام، ظهرت فيها كارلي بغاية السعادة.

    وارتدت العروس فستان زفاف من دار ديور، أظهرها باطلالة غاية في الأناقة والرومانسية.

    سابقًا أعلنت كارلي كلوس خطوبتها أيضًا عبر انستقرام من خلال صورة تجمعها بخطيبها، وعلقت قائلة: "أحبك لدرجة أنني لا أستطيع أن أعبّر بالكلمات. جوش أنت أعز صديق لي وتوأم روحي. ولا أستطيع الانتظار حتى نكون مع بعضنا إلى الأبد، نعم أوافق مليون مرة".

  3. كايت أبتون

    تزوجت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كيت أبتون Kate Upton من لاعب البيسبول الشهير جاستين فيرلاندر، بعد علاقة حب رومانسية دامت 3 سنوات.
    أقيم حفل الزفاف في جزيرة توسكانا بإيطاليا، واقتصر حضور على 150 فردًا من المقربين منهما .

  4. زفاف شانينا شايك

    احتفلت عارضة الأزياء شانينا شايك بزفافها من المنسّق الموسيقي غريغوري آندروز المعروف باسم "دي جي روكوس"، في مراسم أقيمت في جزر باهاماس.

    وقد حضر الحفل عدد من أفراد الأسرة والأصدقاء.
    ولم تكتفِ عارضة فيكتوريا سيكريت السابقة بـ حفل الزفاف الذي احتضنته جزيرة إلوثيرا، إنما أقامت حفلًا ساهرًا في ميامي، حضرته كلّ من بيلا حديد وهايلي بالدوين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X