فن ومشاهير /أخبار المشاهير

السيارة المصفحة تنقذ حياة طلال السدر خلال تصوير "إختراق"

طلال السدر
تصوير مسلسل "إختراق"
تصوير مسلسل "إختراق"
تصوير مسلسل "إختراق"
تصوير مسلسل "إختراق"
تصوير مسلسل "إختراق"
تصوير مسلسل "إختراق"
تصوير مسلسل "إختراق"
تصوير مسلسل "إختراق"
تصوير مسلسل "إختراق"

يتم حاليًّا في لبنان تصوير مسلسل "إختراق" تحت إدارة المخرج الأردني محمد لطفي ، وهو عمل سعودي- عربي- عالمي مشترك، يشارك فيه مجموعة من النجوم الأجانب والعرب.
المسلسل الذي تم تصويره بين لبنان وبلغراد، هو من نوع "الأكشن"، تدور قصته حول تجارة الأدوية الفاسدة، وخلال تصوير بعض المشاهد في منطقة الجبل- في لبنان، تعرّض الممثل السعودي طلال السدر، لحادث سير نتيجة انزلاق السيارة التي كان يقودها، ما تسبّب بإصابته ببعض الرضوض فقط، لأنّ السيارة مصفحة، أما الممثلون الذين كانوا معه في السيارة فلم يتعرضوا لأيّ مكروه.
بدايةً تحدث طلال السدر عن كيفية حصول الحادث، وقال: "نحن نصوّر مسلسل "أكشن" في منطقة الجبل في لبنان، وخلال المطاردات وقع الحادث، بسبب انزلاق السيارة الذي نتج عن هطول الأمطار"، وتابع: "هذا العمل عالمي، وكل من سيشاهده سوف يتأكد من هذا الأمر. التقنيات المستخدمة في التصوير عالية جدًّا، ويمكن القول إنه عبارة عن فيلم سينمائي طويل، ولكنه سيُعرض كمسلسل مؤلف من 30 حلقة، ويشارك فيه ممثلون من إيطاليا وصربيا، ولبنان والاردن ومصر، كما أنه تم استقدام التقنيين من الخارج".
وعن وضع الممثلين الذين كانوا معه في السيارة، قال السدر: "كان معي عبد المحسن النمر، وأحمد فريد، ولكنهما بخير، لأنّ السيارة مصفّحة، وأُصبت أنا فقط ببعض الرضوض، لأنني كنت أقودها . ولذلك توقفت عن التصوير ثم عدت إليه مجددًا بالأمس، مع أنّ الطبيب طلب مني أن أستريح لمدة شهرين".
وأشار طلال السدر بأنه لا يعرف ما إذا كان المسلسل سوف يُعرض خلال الموسم الرمضاني، أو خارجه، وتابع: "المسلسل سوف يُعرض على شاشة sbc وقرار العرض يعود للشركة المنتجة، كما أوضح أنّ المسلسل يتضمن حوارات باللغة الإنكليزية وستوف تكون هناك ترجمة لها إلى اللغة العربية في أسفل الشاشة".
وعمّا إذا كان يتوقع أن تفتح هذه التجربة أمامة أبواب العالمية، أوضح: "أيّ ممثل يتمنى العالمية. وكل من تابع التصوير أكد أنّ إنتاجه هو الأفضل كصورة و"أكشن" وتقنيات، وممثلين وتقنيين. كل شيء حقيقي في المسلسل في تصوير المشاهد، ولا يوجد أيّ شيء مزيف".
كما أكد السدر أنه متمكن من اللغة الإنكليزية، وهناك حوارات له في المسلسل يتكلم فيها باللغة الإنكليزية بالإضافة إلى اللغة العربية، وتابع: "نحن قدّمنا دراما حقيقية وطبيعية وغير متكلفة".

 
"بشرى" لـ"سيدتي نت": الكلام عن سرقة مهرجان الجونة عبث!
بالصور: مي حلمي في المستشفى بعد إلغاء زفافها من محمد رشاد... حالتها متدهورة
8 أحداث فنّية كانت الأبرز في عام 2018 ... مآسٍ ومشاكل وأمراض بالجملة

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X