فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

كمال رشيد خان ينهار في منزله

كمال رشيد خان
كمال رشيد خان
كمال رشيد خان وشاروخان
الناقد كمال رشيد خان
كمال رشيد خان في المستشفى

ذكرت مصادر صحافية انه تم نقل نجم بوليوود والناقد السينمائي كمال رشيد خان Kamaal R Khan، إلى أحد مستشفيات مدينة دبي ، عقب انهياره في منزله.

وكان خان قد أعلن في وقت سابق من هذا العام، أمام جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي، أنه مصاب بسرطان المعدة، وسيبقى على قيد الحياة لمدة عام إلى عامين.

كمال رشيد الذي طالما كان دائم الانتقادات بمقالاته كل يوم جمعة، حول أفلام بوليوود، قال على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنّ أمنيته الأخيرة تتركز في إنتاج فيلم، والعمل مع النجم أميتاب باتشان Amitabh Bachan، بالإضافة إلى أنه يريد الآن أن يقضي بقية حياته مع عائلته فقط.

اقرئي ايضا:

فيلم Sanju يترشح لجائزة Asian Film Awards

وكانت آخر الأخبار التي نشرها خان حول الأفلام، هي مقالة تخص فيلم "ناماستي انغلند" الذي أُطلق يوم الجمعة (2 أكتوبر)، من بطولة الممثل الشاب  أرجون كابور Arjun Kapoor والممثلة  بارنيتي شوبرا Parineeti Chopra، إلى جانب فيلم "بداي هو" للنجم المعروف أيوشمان خورانا.

يشار إلى أنّ كمال خان رشيد هو علامة معروفة لجمهوره، حيث إنّ الكثير من الناس يتابعونه على العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي لرؤية أعماله في مراجعة الأفلام، بسبب سلوكه النقدي العنيف.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X