أزياء /أخبار أزياء

ساعات رونالدو من الـ150 ألف دولار إلى 1.5 مليون دولار

Cristiano Ronaldo يرتدي الساعة
Cristiano Ronaldo
الساعة في يد Cristiano Ronaldo

يبدو أنّ نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo يحاول أن يوفق بين كلفة ساعاته كلاعب، وبين كلفة ساعات يده.
فقد تصدّر النجم صفحات الصحف والمجلات العالمية، بعد أن ظهر وهو يرتدي ساعة خيالية في يده يصل ثمنها إلى 1.5 مليون دولار أمريكي.
وفي التفاصيل، فخلال خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي، وفريقه الأسبق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ارتدى رونالدو ساعة فاخرة مرصّعة بالماس.

بدل رجالية منقطة من أشهر الماركات وعلى طريقة النجوم


وحرص النجم على استخدام يده اليسرى خلال المؤتمر لإظهار ساعته الثمينة، وبالفعل نجح بجذب عدسات المصورين إليها.

وفي هذا السياق، نشرت وسائل إعلام عالمية نقلًا عن خبير المجوهرات البريطاني، جوزيف فروست، أنّ الساعة التي ارتداها رونالدو من ماركة "فرانك مولر"، نادرة وصُنعت خصّيصًا له.

أساور يد رجالية باللون الأسود لكل المناسبات


وهذه ليست المرة الأولى التي يبهر رونالدو الجميع بساعة يده، فقد ارتدى النجم منذ أعوام عدة، ساعةً مرصّعة بالماس، يبلغ وزنها 15.25 قيراطًا ومطلية بالذهب عيار 24 ويصل ثمنها إلى أكثر من 100 ألف دولار.
ويهتم رونالدو كثيرًا بالاكسسوارات الثمينة، والساعات على وجه الخصوص، حتى أنه عندما تسلّم جائزة أفضل لاعب في العالم في استفتاء قناة BBC، قدّم لكل لاعب من لاعبي ريال مدريد، ساعةً من طراز (بولغاري) تحمل كل واحدة اسم اللاعب، ويبلغ ثمنها حوالى 7500 دولار أمريكي.

قمصان رجالية جينز على طريقة النجوم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X