إيمي شومر تعلن عن حملها بسرقة جسد الأمير هاري وميغان ماركل

Amy Schumer
صورة الأمير وزوجته قبل التعديل
الصورة التي عدلتها Amy Schume
3 صور

استغلت النجمة العالمية إيمي شومر Amy Schumer  تصدّر صور الأمير هاري وزوجته الحامل ميغان ماركل، لتعلن عن حملها هي بطريقة طريفة.
فقد لجأت إيمي إلى الفوتوشوف، وعدّلت صورة الدوقة ​ميغان ماركل​ Meghan Markle الحامل من ​الأمير هاري، حيث أبقت على جسديهما ولكن استبدلت وجه الدوقة بوجهها، ووجه الأمير بوجه زوجها، وذلك لتعلن خبر حملها من زوجها الشيف الأميركي كريس فيشر Chris Fischer.
وشاركت إيمي شومر متابعيها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، الصورة المعدّلة وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "على وشك الإعلان عن بعض الأخبار المثيرة عبر صفحة السياسية جيسيكا يلين.. أرجو أن تتابعوها، فهي ستقوم بالكشف عما يجري في الحقيقة، فقد وافقت على إثارة بعض الضجة حولي".
من جهتها، نشرت السياسية جيسيكا يلين مقاطع فيديو عبر حسابها الخاص تكشف فيه عن الأخبار السعيدة، وقالت: "أودّ مشاركة بعض الأخبار من مجتمعنا، إذ يُعتبر ضجة لكنه ضجة سعيدة.. إنني لست في المكانة التي تخوّلني لوضع توصيات حول التصويت، لكن تلك توصيات إيمي شومر التي تعدّ من أكبر الداعمات لحملة News Not Noise."
وفي سياق منفصل، ذكرت إحدى المجلات البريطانية مؤخرًا، أنّ الأمير هاري يرغب في أن يكون طفله الأول فتاة، وذلك بعد أن استطاعت عدسات الكاميرا التقاط حوار قصير بين أحد الأشخاص الذين يهتفون لاستقبالهما، وظهر الشخص مهنِّئًا هاري بمولوده المقبل قائلًا: "أتمنى أن تكون فتاة"، ليردّ عليه هاري: "وأنا أيضًا".
شاهدوا الفيديو:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"