على خطى إليسا... أفريل ليفين تجسد معاناتها في أغنيتها الأخيرة

إليسا
أفريل ليفين
أفريل ليفين
إليسا
4 صور

بعد 5 أعوام من غيابها عن الساحة الفنية، عادت المغنية الأميركية أفريل ليفين، بأغنية أظهرت بها شجاعتها الكبيرة بعد أن جسّدت من خلالها تفاصيل رحلة معاناتها داء الـ"لايم".
فبعد أن كانت أفريل على يقين بأنّ مصيرها الحتمي هو الموت، انتصرت على المرض، ونقلت كل مشاعرها وقوّتها في كلمات الأغنية التي كتبتها وغنّتها وقدّمتها لجمهورها، على طريقة الفيديو كليب، الذي حقق بدوره نسبة مشاهدة عالية جدًّا في الأيام الأولى من عرضه.
وفي مقابلة لها، تحدثت أفريل عن معاناتها مدى عامين، حيث أشارات إلى أنها كانت طريحة الفراش لشدّة ألمها، وقالت: "تقبّلت فكرة أنني سأموت... كنت أشعر أنني أغرق تحت الماء، وأحاول جاهدة أن أستنشق الهواء، وأستنجد ربي لمساعدتي في الإبقاء على رأسي فوق الماء"، ومن هنا كانت فكرة أغنية "Head Above Water".


أغنية أفريل ليفين:


وعلى ما يبدو فإنّ أفريل قد اتّبعت بما فعلته، خطوات النجمة اللبنانية إليسا، التي أقدمت على هذا التجربة خلال فيديو كليب أغنية "إلى كل اللي بيحبوني"، الذي صوّرته تحت إدارة المخرجة إنجي جمال.
وصورت إليسا في الفيديو رحلة كفاحها مع مرض السرطان، وانتصارها عليه، وذلك بهدف توعية النساء على ضرورة إجراء الفحص المبكّر لمرض سرطان الثدي.


أغنية إليسا:


وقد حقق الفيديو، الذي وقع كالصدمة على جمهور النجمة ومحبيها، انتشارًا كبيرًا تحدثت عنه الصحف والمجلات العالمية.

 

 

"بشرى" لـ"سيدتي نت": الكلام عن سرقة مهرجان الجونة عبث!
بالصور: مي حلمي في المستشفى بعد إلغاء زفافها من محمد رشاد... حالتها متدهورة
خالد عبد الرحمن مصاب بمرض الحزام الناري... ورسالة صوتية مؤثرة منه إلى جمهوره

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"