فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

العروس ديبيكا بادوكون تدعو محبيها لحفل زفافها بهذا التاريخ..

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ
دعوة زفاف ديبيكا ورانفير
العروسان رانفير وديبيكا
ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ
نجما بوليوود ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

أعلنت نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون Deepika Padukone عن موعد زواجها من النجم  رانفير سينج Ranveer Singh، من خلال رسالة نشرتها على حسابها الخاص في تويتر وانستقرام لكل محبيها ومعجبيها، وهي ما يشبه دعوة زفاف بسيطة.

وقالت بادوكون في رسالتها: "فرحة كبيرة نستقبلها مع مباركة عائلاتنا، من المقرر أن يقام حفل زفافنا في 14 و15 نوفمبر، 2018."

وأضافت: "نشكركم على كل محبتكم التي أمطرت علينا على مر السنين، ونسعى إلى الحصول على بركاتكم، بينما نبدأ في هذه الرحلة المذهلة من الحب والصداقة والولاء والتضافر".

في المقابل لم يتم الكشف عن وجهة الزفاف - على الأرجح ستكون بحيرة كومو في إيطاليا - أو أيّ تفاصيل أخرى.

اقرئي ايضا:

رانبير كابور وديبيكا بادوكون معًا على الـCatwalk ...شاهدوا الفيديو

وبعد الكشف بشكل رسمي عن موعد زواج ديبيكا ورانفير في يومي 14 و15 نوفمبر المقبل، يضع هذا حدًّا للكثير من التكهنات حول موعد حفلة الزفاف، بخاصة وأنّ الأخبار والأقاويل كثرت في الآونة الأخير عن زفافهما المنتظر.

لكن من المؤكد أنّ حفل الزفاف سيقام بحضور الأهل والأصدقاء، والتحضيرات جارية على قدم وساق من تجهيزات وترتيبات الزفاف ، وأكدت تقارير أنّ الممثليْن وعائلاتهما قد بدأوا التسوّق لحفل الزفاف.

وقالت تقارير صحافية، إنّ الثنائي أكد ضرورة الحفاظ على السرية التامة في زفافهما، وعدم تسريب صور حفل الزفاف الخاص على الإطلاق، وسوف يطلب الزوجان من الضيوف عدم حمل هواتفهم إلى قاعة الزفاف.

ومن المتوقع أن يعقد الثنائي قرانهما في 20 نوفمبر من هذا العام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X