جمال /مكياجك

خطوات المكياج المناسب للعيون البنية

كيم كارداشيان بالشعر القصير
عيون بنية
كيم كارداشيان بالشعر الأشقر
كيم كارداشيان بمكياج رائع
كيم كارداشيان بالشعر القصير
كيم كارداشيان تتطبق الهايلايتر والكونتورينغ
كيم كارداشيان بمكياج ساحر

إذا كنت من صاحبات العيون البنية، فهناك العديد من الطرق والخطوات لوضع المكياج. تعرفي فيما يلي على أهم نصائح الخاصة بالعيون البنية :


- تتناسب العيون البنية مع أغلب تدرجات ظلال العيون، ولكن الألوان التي ستبرز جمالك بشكل أكبر، هي الدرجات البرونزية والذهبية ودرجات الوردي والأزرق والبنفسجي. استخدمي هذه الألوان في السهرة .
- استخدمي أقلام التحديد السوداء ولا تكتفي بتحديد عينيك من الأسفل فقط أو اعتماد أساليب التحديد البسيطة. فعمل لوك عيون القط أو التحديد المسحوب للعينين سيمنحك عينيك مظهرا أكثر جرأة وجاذبية.
- إذا كنت ترغبين في ماكياج ناعم، اكتفي بوضع درجات ظل الجفون وأحمر الخدود المحايدة مثل البيج أو الوردي الفاتح والخوخي فهذه الألوان تتناسب تماما مع العيون البنية. ننصحك فقط بتحديد العين بشكل خفيف من الأعلى ووضع عدة طبقات من الماسكرا للفت الأنظار للون عينيك.


- الأيلاينر الأبيض من الأقلام التي يجب أن تكون متوافرة في حقيبة مكياجك إذا كنت من صاحبات العيون البنية، فإن تحديد العين من الداخل به يبرز لون العيون البنية من ناحية ويخفي علامات التعب من ناحية أخرى. استخدميه مع درجات ظل الجفون المتناقضة مثل الأزرق أو الذهبي.
- أنت لست ملزمة بوضع الدرجات الداكنة فقط من الماسكارا مثل الأسود والبني، فيمكنك استخدام الماسكرا الملونة بدرجاتها المختلفة خاصة الزرقاء والبنفسجي فهذه الألوان تتناقض مع اللون البني مما يساعد على إبراز جمال عينيك.

 

 

شاهدي أيضاً بالفيديو:ماسك القهوة بتأثير الكولاجين للتخلص من الشيخوخة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X