أزياء /إتجاهات

5 صيحات تنانير تصدرت موضة الشارع للخريف والشتاء

صيحات التنانير
التنانير
صيحات
5 صيحات أساسية من التنورة التي يمكن أن تعتمد عليها أي امرأة أنيقة خلال الفترة القادمة
صيحات أساسية من التنورة
التنورة التي يمكن أن تعتمد عليها أي امرأة أنيقة خلال الفترة القادمة
صيحات أساسية من التنورة التي يمكن أن تعتمد عليها أي امرأة أنيقة خلال الفترة القادمة
التنورة التي يمكن أن تعتمدين عليها
صيحات أساسية من التنورة خلال الفترة القادمة

يبدو أن التنورة ستصبح قطعة أساسية في خزانة الخريف والشتاء؛ حيث تصدرت موضة الشارع خلال أسابيع الموضة في أهم دول العالم، مثل باريس، ونيويورك، وميلانو ولندن.
وظهرت خمس صيحات أساسية من التنورة التي يمكن أن تعتمد عليها أي امرأة أنيقة خلال الفترة القادمة، ونمر على هذه الصيحات لنكشف عن طرق تنسيقها:


1-التنورة البليسيه بألوان قوس قزح
ظهر هذا الموديل في بدايات هذا العام، واعتمدتها عدد من النجمات مثل سيرين عبد النور ونانسي عجرم، ثم عاودت للظهور بقوة من خلال بعض إطلالات مدونات الموضة حول العالم، وتتميز هذه التنورة بأنها تجمع سبعة ألوان، لذا نقترح تنسيقها مع كنزة صوف بلون من السبعة.
2- التنورة الجلد
عادت التنورة الجلد من موضة التسعينات لتصبح قطعة أنيقة في خزانة المرأة هذا العام، خاصة بعد أن اعتمدتها عدد من النجمات مثل بيريانكا تشوبرا ودوقة ساسكس ميغان ميركل، ولكنها ظهرت في موضة الشارع بشكل مختلف، فلم تقتصر على قصة القلم الرصاص، بينما ظهرت بتصاميم متنوعة أغلبها مزين بشق الساق وحزام الخصر، أما الألوان فجاءت أيضاً متنوعة وقوية مثل البرتقالي والأحمر والأخضر.


3-شق الساق
صيحة الفساتين الطويلة المزودة بشق طولي يظهر الساقين تضرب الموضة بشكل لافت هذا العام، خاصة وأن كثيراً من النجمات يفضلن هذه الصيحة، مثل إليسا ومايا دياب ونوال الزغبي، ويبدو أن هذا الأسلوب سيمتد ليصل إلى الإطلالات النهارية الجريئة؛ حيث ظهر مزيناً لعدد من التنانير الطويلة والمتوسطة.
4- السكارف الشتوي
ظهر السكارف الشتوي هذا العام كقطعة أساسية، وخرج من دوره التقليدي الذي يزين الكتفين وأصبح يُنسق بطرق مختلفة، مثل التنورة؛ حيث ظهرت عدد من المدونات معتمدة سكارف يلف الأرداف يتدلى بشراشيب من الأمام، ويمكن تنسيق هذه الصيحة مع بوت برقبة طويلة.
5- التنورة الكاروهات
لن تفوتكِ موضة الخريف والشتاء إذا بادرتِ باقتناء قطعة من الكاروهات، خاصة بمربعات كبيرة الحجم مستوحاة من موضة التسعينات، لذلك، إذا كنتِ تفضلين التنانير عليك اقتناء تنورة كاروهات قصيرة مع بوت برقبة طويلة، أو تنورة متوسطة الطول مع بوت يمتد إلى الكاحل فقط.

 

اقرئي أيضاً:
التوب القصيرة مع التنورة الماكسي خيار جريء للنجمات العربيات
رؤى الصبان وبثينة الرئيسي بنفس التنورة.. كيف نسقتها كُلا منهما؟
ارتدي التنورة بأسلوب مدونات الموضة العربيات

 

تابعي أيضاً بالفيديونصائح موضة حسب شكل الجسم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X