أزياء /إطلالة النجمات

فساتين هنا شيحا تعكس كيف تطور أسلوبها في الأزياء

هلا شيحا وأجمل إطلالاتها
هنا شيحا
هنا شيحا بفستان سهرة
هنا شيحا بفستان مع العائلة
هنا شيحا بفستان فضفاض
هنا شيحا بفستان قصير
هنا شيحا بفستان أبيض
هنا شيحا بفستان طويل
هنا شيحا بفستان أسود طويل
هنا شيحا بفستان أحمر
هنا شيحا بفستان أحمر
هنا شيحا بفستان طويل
هنا شيحا بفستان أسود طويل
هنا شيحا بفستان سهرة

لم تثر الممثلة المصرية هنا شيحا الجدل بخبر زواجها الذي نفته أكثر من مرة فحسب، بينما تمكنت خلال العام الماضي والعام الحالي من أن تكون حديث الصحافة بسبب إطلالاتها الأنيقة التي لم تخلُ من الجرأة.
الأسلوب الذي تتبعه المرأة في اختيار أزيائها هو انعكاس لتجارب شخصية تمر بها، تغير من نظرتها لنفسها، ويمكننا القول إن هذه القاعدة تحققت مع هنا شيحا، ففي بداياتها كانت تتحلى بـ أسلوب ناعم يناسب فتاة في بداية مشوارها الفني، كما كان يتناسب مع ملامحها الغربية التي ميزتها في البدايات، ما إن تطورت في أدوارها وفي تجاربها الحياتية إلا وانعكس على أسلوب الموضة الذي تتبعه فأصبحت أكثر نضجاً وجرأة وأناقة.

 


التطريز الصريح أسلوب تعتمده هنا شيحا لفساتين السهرة
إذا كانت هنا شيحا مازالت تعتمد إطلالات نهارية عصرية وبسيطة تشبه كثيراً من النساء اللواتي ينتمين لفئتها العمرية، فعلى النقيض من ذلك، تعتمد فساتين سهرة مترفة وجريئة، فأصبحت تميل إلى التطريز البارز من الرأس إلى القدم، ولا تخشى في هذا الأسلوب درجات الذهبي والفضي والأحمر وغيرها من الدرجات القوية.
أطلت هنا شيحا خلال مهرجان مكناس المغربي بفستان ذهبي من وحي القفطان المغربي ولكن بشكل عصري، فبدت خطوط التطريز مستوحاة من التراث المغربي كما زُين الفستان بشق من المنتصف ليحاكي أسلوب القفطان، كما اعتمدت فستاناً آخر مطرزاً بالفضي بالرأس إلى القدم وزاده ترفاً صيحة الكاب الملكي التي أصبحت تميمة الفخامة لدى النجمات، ثم عاودت واعتمدت الصيحة نفسها مرة أخرى بطريقة أكثر عصرية خلال مهرجان دبي السينمائي؛ حيث نسقت فستان سهرة أسود مزيناً بوردات مُفرغة، مع سترة كلاسيكية طويلة اكتفت بوضعها على الكتفين.


فساتين هنا شيحا لا تخلو من الأنوثة
كما سبق وذكرنا، فإن الممثلة هنا شيحا أصبحت أكثر جرأة في اختياراتها، وعادة تعتمد فساتين تعكس أنوثتها، فاختارت فستاناً أحمر مكشوفاً من الكتفين ومزيناً بـ الشراشيب التي تكشف عن ساقيها، كما ظهرت بـ فستان قصير منفوش خلال إحدى حفلات الزفاف.
وأخيراً علينا أن نتوقف عند إطلالاتها الأنيقة خلال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، حيث اعتمدت عدداً من الفساتين الطويلة المكشوفة من الجزء العلوي، وتزينت من خلال هذه الإطلالات بعدة تصاميم عصرية، مثل الكرانيش المتتالية وحزام الخصر المُطرز.
اللافت أن إطلالة هنا شيحا خلال عقد قرانها جاءت كلاسيكية إلى حد كبير، فاعتمدت قطعة علوية تشبه القميص الأبيض التقليدية، مع بنطلون أبيض فضفاض، وتميزت هذه الإطلالة بالحشمة. فهل هذه الإطلالة مؤشر لتغيير جديد سيطرأ على أزيائها بعد الزواج؟

شاهدي بالفيديو : نصائح اختيار فساتين سواريه بحسب شكل جسمك

اقرئي أيضاً:

إطلالات حلا شيحا بعد عودتها تؤكد اتباعها أسلوب الموضة المحتشمة

نجمات عربيات وجرأة الإطلالات في التنورة القصيرة

فساتين رحمة رياض تشغل الانستقرام... فما هو السر؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X